رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تحريات حادث معدية أبو غالب.. غرق 15 فتاة واستخراج 3 جثث حتى الآن

غرق معدية أبو غالب
غرق معدية أبو غالب

كشفت التحريات الأولية لحادث غرق معدية أبو غالب، عن وفاة 15 فتاة وتم استخراج 3 جثث منهم حتى الآن، وتجرى عمليات التحريات من قبل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

وحصل موقع بصراحة الإخباري على الصور الأولى للحظة سقوط ميكروباص من معدية أبو غالب،محملة بالعمالة من معدية أبو غالب الوسطانية، حيث كانت السيارة قادمة من المناشي يستقلها عدد من الفتيات العاملات بمحطة تصدير فاكهة.

تفاصيل الحادث 

وأضاف المصدر الأمنى، أن الأجهزة الأمنية تنسيقًا بين مديريتى أمن المنوفية والجيزة دفعت بفرق الإنقاذ النهرى للبحث عن المفقودين أسفل المياه، مشيرا إلى أنه تم استخراج جثمان فتاة من ضحايا سقوط ميكروباص من معدية أبو غالب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع سقوط سيارة ميكروباص من معدية أبو غالب.

وتابعت أجهزة الأمن، ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي وروايات الأهالي عن غرق معدية، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية في المنطقة المتاخمة للحدود بين محافظتي الجيزة والمنوفية ويجرى التنسيق بين الجهات المعنية لسرعة التعامل مع البلاغ.

معدية أبو غالب الوسطانية بمركز أشمون

وقال عدد من شهود العيان إنه سقطت سيارة ميكروباص محملة بالعمالة من معدية أبو غالب الوسطانية  أن السيارة قادمة من المناشي يستقلها عدد من الفتيات العاملات بمحطة تصدير فاكهة.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف لانتشال الفتيات والسيارة قبل أن تجرفهم المياه لمكان بعيد.

وأضاف شهود العيان أن الأهالي استخرجوا 6 فتيات من مستقلي السيارة ومازال الباقي داخلها.

تم نسخ الرابط