رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث سير لـ عباس أبوالحسن.. مصدر يكشف تطورات الحالة الصحية للمصابين

عباس أبوالحسن
عباس أبوالحسن

أكد الفنان عباس أبو الحسن أنه لم يقصد الاصطدام بسيدتين خلال سيره بإحدى طرق مدينة الشيخ زايد، موضحًا أنه حاول إنقاذهم ونقلهم إلى المستشفى. 

وتبين أن السيدتين المجني عليهما في حادث الفنان عباس أبوالحسن هما كل من "منال صالح 57 عاما" و"حُسن حسن 36 عاما"، والأولى مصابة بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وتعاني من حالة حرجة، والثانية مصابة في الرأس وبعض الكسور وفي حالة حرجة أيضا

الأقوال الأولية لـ عباس أبو الحسن أمام جهات التحقيق

وحصل موقع بصراحة الإخباري على الأقوال الأولية لـ عباس أبو الحسن أمام جهات التحقيق بعد حادث سيدتين خلال سيره بإحدى طرق مدينة الشيخ زايد، قائلاً  إنه كان يقود سيارته باتجاه ساحة لبنان، قادماً من طريق المحور، مشيراً إلى أنه حاول تجنب سيارة عابرة على يساره، لكنه فوجئ بعبور المرأتين الطريق، ففشل في تجنب الاصطدام بهما، مؤكداً أنني لم أقصد دهسهم.

وتابع الفنان عباس أبو الحسن: نزلت من السيارة وحاولت مساعدتهم واستدعاء سيارة إسعاف لهم، ووقتها تعرضت لإصابة في رجلي اليمنى، وتم نقل الفنان عباس أبو الحسن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء تصوير بالرنين المغناطيسي.

أمرت النيابة بضبط الفنان عباس أبو الحسن وسيارته، وتفريغ كاميرات المرور الموجودة بمكان الحادث بالمحور المركزي، وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن، والاستماع لتصريحاته حول الحادث.

دهس منذ قليل الفنان عباس أبو الحسن سيدتين في منطقة الشيخ زايد مما تسبب في إصابتهما بإصابات بالغة وتم نقلهما إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

وكشف المحامي حسن أبو العينين في تصريحات خاصة لموقع بصراحة تفاصيل الحادث، قائلا " الفنان عباس أبو الحسن كان ماشي على طريق المحور تفاجئ بسيدتين بيعدوا الطريق من خلف ميكروباص فاصطدم بهم  وحاول مساعدتهم وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الرعاية اللازمة.

ألقت قوات الأمن القبض على الفنان عباس أبو الحسن، لاتهامه بدهس سيدتين أسفل عجلات سيارته بمنطقة الشيخ زايد.

تلقى مدير مباحث  الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن  الجيزة اللواء هانى شعراوي، مفاده تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول المقدم عمرو مصطفى، بلاغ بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقلت اجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته ، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط