رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف للمرة الأولى في مناسبة رسمية بصحبة خطيبها إدريس عبد العزيز، وذلك خلال فعاليات مهرجان "كان السينمائي" في دورته الـ77 المقامة حاليًا، وحرص إدريس على دعمها ومشاركتها أثناء تكريمها.

تفاصيل تكريم سلمى أبو ضيف 

لقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريماً خاصاً من مبادرة "المرأة في السينما" التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير- أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

تفاصيل خطوبة سلمى أبو ضيف

ومؤخرًا أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف، عبر استوري انستجرام، خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، دون الكشف عن تفاصيل خطبتها.

خطوبة سلمى أبو ضيف

نشرت سلمى أبو ضيف صورة لها من خطيبها وهو يقبلها في صورة رومانسية  عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على إنستجرام، واكتفت بوضع رمز الخاتم التعبيري.

سلمى أبو ضيف ونور النبوي

وكانت تداولت بعض الشائعات بالفترة المضية التي تفيد بارتباط الفنان نور النبوي، والفنانة سلمى أبو ضيف، وذلك بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل “راجعين يا هوى”، ظهورهما سويًا في عدد من المناسبات الفنية، مما جعل البعض يعتقد أن هناك علاقة تجمع بين الثنائي.

تم نسخ الرابط