رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماشي بالعكاز والكل مسنده.. لحظة وصول علي معلول مع بعثة الأهلي لمطار القاهرة

لحظة وصول علي معلول
لحظة وصول علي معلول

نشرت صفحة النادي الأهلي عبر فيس بوك صوراً من وصول بعثة الفريق إلى القاهرة عقب التعادل مع الترجي سلبياً مساء أمس السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الأهلي تونس عقب المباراة مُباشرة ووصلت اليوم على متن الطائرة الخاصة وسيضع الجهاز الفني خلال الساعات المقبلة خطة مباراة العودة المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل بإستاد القاهرة.

تعادل الفريق الاول بنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي سلبيا، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر الأهلي بمستوى أعلى فنياً عن أداء النصف الأول من المباراة، وكاد أن يسجل الهدف الأول في مرمى مميش حارس الترجي، من خلال انطلاقات حسين الشحات ووسام أبو علي، وتمريرات إمام عاشور الحاسمة.

ورد الترجي بهجمات خطيرة، كانت من بينها مرتدة سريعة للبرازيلي إيان ساس، الذي كاد أن يهدد مرمى مصطفى شوبير حارس الأهلي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، علت العارضة.

إصابة معلول
وتحوم الشكوك حول مشاركة علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، في مباراة الإياب أمام الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.


وكان معلول تعرض للإصابة في بداية الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقه والترجي التونسي، بذهاب نهائي أبطال أفريقيا والتي تقام على ستاد حمادي العقربي في رادس.

وظهر معلول محمولاً من قبل زملائه محمود متولي ومحمود عبدالمنعم كهربا، بعد إصابة في الكاحل، عقب خروجه مصاباً في مطلع الشوط الأول.

تم نسخ الرابط