رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى خاطر و كريم محمود عبد العزيز..ثنائية بدأت بـ"ربع رومي"وعززها "البيت بيتي"

كريم محمود عبد العزيز و مصطفى خاطر
كريم محمود عبد العزيز و مصطفى خاطر

تصدر الفنانين كريم محمود عبد العزيز و مصطفى خاطر هذه الفترة تريندات مواقع التواصل الاجتماعى و محركات البحث جوجل و ذلك بسسب تعاونهما فى مسلسل “  البيت بيتى 2 ” و إشادات واسعة من رُواد السؤشيال ميديا و نجوم الفن، على أدائهما المميز اللذان قدمونه بأحداث العمل.

و اتفق الجميع على نجاح المسلسل يرجع إلى ثنائية الكوميدية بين خاطر و كريم محمود عبد العزيز بالإضافة إلى لمسات فريق العمل للمسلسل، ولم يكن هذا أول عمل تعاون فيه الثنائى الكوميدي وفى  السطور التالية نتحدت عن بداية هذه الثنائية، والتي مهدت لنجاح هذه الثنائية.

كريم محمود عبد العزيز و مصطفى خاطر  

مسسلسل ربع رومى

 بدأ التعاون بينهما فى مسلسل “ ربع رومى ”عام 2018  و الذى كان سبب إنطلاقهما سويًا و على الرغم من ظهور الفنان كريم محمود عبد العزيز فمشهد واحد فقط  و هو مشهد العيادة و الذى جسد فيه كريم محمود عبد العزيز شخصية طبيب  الإ  كان الحوار بينهما مليئ بالكوميدية مما جعل الجمهور يطالب بتعاونهما فى مسلسل من بطولتهم . 

 البيت بيتى الجزء الأول

و تلبية  لرغبة الجمهور بعد نجاح هذا المشهد قررا التعاون ببطولة مطلقة فى مسلسل “ البيت بيتى الجزء الأول” و الذى طرح فى عام 2022 و حقق نجاحًا ساحقًا .

البيت بيتي الجزء الثانى

وبعد النجاح الكبير الذي شهده الجزء الأول من العمل، جعل الجمهور يطالب بضرورة طرح جزء ثاني له، وهو ما دفع أسرة المسلسل إلى العمل على جزء ثاني، والذي طرح خلال الأيام الماضية، ومنذ عرض أولى حلقاته شهدت تفاعل كبير من قبل جمهور العمل، وحقق نجاح كبير منذ عرضه حتى الآن، وحاليًا مع قرب انتهاء الجزء الثاني هناك مطالبات من الجمهور بضرورة طرح جزء ثالث له .

أبطال مسلسل “ البيت بيتي ”

شارك فى بطولة مسلسل “ البيت بيتي 2 ” الفنان كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر و الفنان القدير سليمان عيد و الفنان القدير صبحى خليل و الفنانة ميرنا جميل و الفنانة القديرة عفاف مصطفى و الفنان القدير سامى مغاورى و الفنان عابد عنانى و الفنان محمد محمود  عبد العزيز و عدد آخر من نجوم الفن، و العمل من تأليف أحمد عبد  الوهاب و إخراج خالد مرعى  .


 

تم نسخ الرابط