رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد عرض الحلقة 7و 8 .. مسلسل البيت بيتى يتصدر تريند

مسلسل البيت بيتي 2
مسلسل البيت بيتي 2

تصدر مسلسل البيت بيتى الجزء الثانى  مواقع التواصل الاجتماعى  و محرك البحث جوجل و ذلك بعد عرض مساء أمس الحلقة 7 و 8 من المسلسل .

مسلسل البيت بيتي 2 

 


أحداث الحلقات الجديدة

درات أحداث الحلقة 7و 8 من مسلسل البيت بيتي بإكتشاف بينو و كراكيرى جزء من سبب ما يحدث إليهم و هو وقوع لعنة على عائلة باهر الشاذلى و فايز الغامرى و الفلاح عوض و الذى كشف السر لهم  هو الفلاح الطويل طومان و الذى يجسد شخصيته الفنان القدير أحمد بدير.

و يرجع إلى سبب لعنة فتح مقبرة فرعونية قام بإكتشافها الفلاح عوض أثناء حفره الأرض و أخبر بها باهر الشاذلى و طلب باهر من فايز الغامرى والد طومان أن يكشف له ما بداخل المقبرة  باعتباره عالم تاريخ  و أخبره الغامرى أن لا يقترب من هذه المقبرة لأن يوجد بها لعنة و إذا قترب ستصيب اللعنة عائلته و لكن باهر لم ينصت إلى الغامرى و طلب من عوض أن يأتى بعض القطع الأثرية من المقبرة فأصابت اللعنة باهر فى القصر و المزرعة، و أصابت أيضًا عوذ مما جعله يقتل أولاده .  

و انتهت الحلقتين بإقتراح من بينو أن يعثروا على الكاميرا التى كانت تصور فرح نجلة فايز الغامرى؛ ليعرفوا سبب الحريقة و بالفعل عثؤوا عليها و اعطوها لشخص متخصص قى الماميؤا ليقوم بتصليحها .

أبطال مسلسل “ البيت بيتي ”

شارك فى بطولة مسلسل “ البيت بيتي 2 ” الفنان كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر و الفنان القدير سليمان عيد و الفنان القدير صبحى خليل و الفنانة ميرنا جميل و الفنانة القديرة عفاف مصطفى و الفنان القدير سامى مغاورى و الفنان عابد عنانى .


فى السياق ذاته يطالب جمهور المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعى   بتكثيف عدد الحلقات و عرضها يوميًا و ليس أسبوعيًا .

تم نسخ الرابط