رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بتزعقلي.. منة القيعي تكشف كواليس تعاونها مع ياسمين عبد العزيز في "دلعله"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشفت الشاعرة منة القيعي عن كواليس تعاونها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال إعلان إحدى شركات الاتصالات، وهو بعنوان "دلعله"، والذي طرح أمس الأربعاء

ونشرت منة القيعي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعض الفيديوهات والصور مع كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمطرب عبد الباسط حمودة، وعلقت عليها قائلة: "كواليس إعلان دلعله لفودافون.. وبتزعقلي عشان ببوظلها التيكتوك كل شوية".

وأضافت منة القيعي: "ياسمين على مستوى الشخصي ومستوى الشغل خطيرة.. خفة دم وذكاء وراحة وسلكان.. وحقيقية زي ما بتشفوها.. اشتغلنا مع بعض كذا مرة وقرفتنا كانت حلوة".

تفاصيل إعلان ياسمين عبد العزيز

و تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز الترند على محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث العالمي “جوجل” أو محركات البحث الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والمنصات الإخبارية الإلكترونية من قبل جمهورها ومحبيها، وذلك فور انطلاق إعلانها لإحدى شركات الاتصالات المعروفة بمصر والتي ظهرت فيه بفستان زفاف، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما هو متعلق بأخر ظهور إعلاني لياسمين عبد العزيز، كما سنوضح لكم حقيقة رجوع ياسمين للعوضي مرة أخرى

إعلان ياسمين عبد العزيز الجديد 

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز التعليق على ظهورها بفستان زفاف إعلان أحد شركات الاتصالات بمصر، والذي طرحته أمس الأربعاء، وداعبت جمهورها أنها تزوجت مرة أخرى بعد انفصالها من العوضي، ونشر صوره لهم على صفحتها الشخصية لإثارة الجدل .

وتقود الفنانة ياسمين عبد العزيز الحملة الإعلانية الجديدة لإحدى شركات المحمول، إذ تقدم أغنية بالتعاون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

 .

تم نسخ الرابط