رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد ظهورها بفستان زفاف

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز التعليق على ظهورها بفستان زفاف إعلان أحد شركات الاتصالات بمصر، والذي طرحته أمس الأربعاء، وداعبت جمهورها أنها تزوجت مرة أخرى بعد انفصالها من العوضي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها بفستان الزفاف، وعلقت عليها قائلة: "جوزي الجديد أه هه".

العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز

ومن جانبه حرص الفنان أحمد العوضي على التعليق على الإعلان الذي طرحته ياسمين عبد العزيز، وقال: "مبروك يا سمسم إعلان طرش".

و ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في إعلان إحدي شركات الاتصال برفقة المطرب عبد الباسط حمودة قدموا الأغنية «يادلعلوا» بعدة شخصيات.

ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف

وارتدت ياسمين عبد العزيز في الإعلان فستان زفاف، يعد أول ظهور فني لها بعد الانفصال، هذا بجانب ظهورها بعدة شخصيات أخرى في الإعلان، وقالت ياسمين في الأغنية التي قدمتها بالإعلان: من النهاردة مش هعمل غير اللي أنا عايزاه.

وفي سياق آخر، تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند في الأيام الأخيرة بعد ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة، حيث حققت حلقتها في البرنامج أكثر من 270 مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن سبب انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، حيث أكدت أنه رغم الانفصال إلا أن الحب مازال بينهما، وأنها تكن كل الاحترام والتقدير له، هذا بالإضافة إلى تأكيدها على أن الانفصال جاء لظروف قدرية ليس لهما يدا فيها، ولكن الطلاق لم يكن سببه الخيانة مثلما زعم البعض.

تم نسخ الرابط