رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسمة بوسيل فين؟.. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته تاليا وسط غياب طليقته

تامر حسني وبسمة يوسيل
تامر حسني وبسمة يوسيل

ظهر الفنان تامر حسني وهو يحتفل بميلاد ابنته تالية، وذلك بغياب الفنانة بسمة بوسيل طليقته، وهو الأمر الذي تسبب في جدل كبير حولهما بالساعات الماضية، وذلك لأن الجمهور اعتاد ظهورهما سويًا في الفترات الأخيرة رغم انفصالهما، وتحديدًا في الأمور التي تخص أبنائهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من احتفال ابنة الفنان تامر حسني، ولم تظهر بها الفنانة بسمة بوسيل والدتها.

 ومؤخرًا ظهر الفنان تامر من كواليس أغنية "البدايات"، والذي طرحتها طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل قبل أيام، كما حرص على دعمها، وتدريبها واتضح أيضًا من خلال الفيديو التناغم بين الثنائي، الأمر الذي أثار الجدل حولهما.

آخر ظهور لبسمة وتامر حسني

ونشرت بسمة بوسيل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو من كواليس تسجيل أغنية "البدايات"، وعلقت عليه قائلة: "البدايات".. شكرًا يا تيمو على العمل الرائع وبالطبع على النصائح".

 تفاصيل أغنية البدايات

ومؤخرًا أعلنت الفنانة بسمة بوسيل عبر موقع الفيديوهات و الصور إنستجرام عن طرحها أول أغنية “ البدايات ” لها  من إنتاج زوجها السابق الفنان تامر حسنى حيث نشرت مقطع الفيديو و علقت عليه “ اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات، دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجكم، ومستنية رأيكم ”

مضيفة “ على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني ليا على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، ودي أول أغنية رسمية في مشواري الفني ”

رد تامر حسنى

 وجاء رد الفنان تامر حسنى عليها " الدنيا كلها متغلاش عليكي يا بسوم ألف مليون مبروك وغنيتيها غُنا عظيم بجد أيو أنا المدرب والمنتج، بس إحساسك هو الموضوع كله … كل سنة وإنتي طيبة ويا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات شكرًا لصناع الأغنية المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر والملحن الكبير محمد يحيى والموزع الكبير فهد ومهندس الصوت الكبير مصطفى رءوف، مبروك يا بسوم".

تم نسخ الرابط