رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم يطلب الجمهور برجوعهم أبرزهم بسمة بوسيل و تامر حسنى

بسمة بوسيل و تامر حسنى
بسمة بوسيل و تامر حسنى

أعلنت منذ قليل الفنانة بسمة بوسيل عبر موقع التواصل  الاجتماعي  الفيديوهات و الصور إنستجرام عن طرحها أول  أغنية من إنتاج زوجها السابق الفنان تامر حسني و انهالت عليها التعليقات  بالتمني بالنجاح و العودة .

و لكن ليس فقط هولاء الذي يتمني الجمهور رجوعهم بلا عدد من الفنانين تم إنفصالهم في الفترة الأخيرة، و فى هذا التقرير المُبسط سيكشف موقع بصراحة الإخبارى عن أبرز الثنائى الذى يتمنى الجمهور رجوعهم . 

بسمة بوسيل و تامر حسنى

 ظهر فى الفترة الأخيرة الفنان تامر حسنى و زوجته السابقة بسمة بوسيل بشكل يؤكد على النهايات أخلاق و آخرهم احتفالهم بتخرج نجلتهم تاليا و اليوم أعلنت بسمة بإنتاج تامر حسنى أغنية “ البدايات ” لها . 

لأول مرة بسمة بوسيل تكشف أسباب انفصالها عن تامر حسني
بسمة بوسيل و تامر حسنى

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضى 

 

فى الفترة الأخيرة يتداول أنباء عن  عودة الفنان أحمد العوضى و الفنانة ياسمين عبد العزيز و الآخر يطالب بعودتهم و خاصةً بعد ظهور ياسمين عبد العزيز و تصريحها  فى برنامج “ صاحبة السعادة ”  أن أحمد العوضى هو الحب الحقيقي  و يسبقها كان صرح العوضى فى برنامج “ على المسرح ” أن ياسمين هى الحب الحقيقى لها . 

رجعونا أمر خاص.. أحمد العوضي يحسم عودته لياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضى 

يوسف الشريف و  إنجى علاء    

صدم الجمهور بإنفصال الفنان يوسف الشريف و الكاتبة إنجى علاء بعد زواج دام أكثر من 14 عام و يتمنى الجمهور عودتهم  . 

أعمال جمعت يوسف الشريف وإنجى علاء قبل إعلان انفصالهما - اليوم السابع
يوسف الشريف و  إنجى علاء    

هنا الزاهد و أحمد فهمى

تفأجا أيضًا الجمهور بخبر إنفصال الفنان أحمد فهمى و الفنانة هنا الزاهد و ذلك بعد زواج دام 4 أعوام و كانت الصدمة بسبب حب فهمى لهنا الزائد كان غير متوقع الإنفصال . 

فرح أحمد فهمى.. هذه الأمنية لم يحققها لعروسه هنا الزاهد - اليوم السابع
هنا الزاهد و أحمد فهمى

أبرز الانفصالات فى الوسط الفنى 

و لم يكن هولاء الذين انفصلوا فى الوسط الفنى فما بين متمنين لهم الرجوع و آخرين لا يتمنون و كان أبرزهم : الفنان أحمد سعد و علياء بسيونى، و الفنان شريف منير و زوجته، و الفنانة نسرين طافش و زوجها، و الفنانة بشري و زوجها سالم هيكل و عدد آخر من الفنانين و الفنانات .

تم نسخ الرابط