رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتهى النصيب لكن يبقى الحب.. أحمد العوضي يحسم الجدل في عودته لـ ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حرص الفنان أحمد العوضي الرد على تسالات الجمهور حول علاقته بزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن عودته إليها، ذلك بعد ظهور ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس في الاثنين الماضي.

قال أحمد العوضي في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:«كل الامتنان لـ ياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عيشتها، أنا قولت قبل كده إنها حبي  الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه،وكلامنا واعترافنا بحبنا حتى بعد الانفصال.. معناه إن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكنه معناه انتهاء النصيب، لكن رجوعنا هو أمر خاص جدا جدا جدا بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر».

وأضاف العوضي:«ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك، وإن تعذر الرجوع فهي إرداته أيضا، وإجابه للسؤال: (كل واحد منكم بيحب تاني مبترجعوش ليه؟)، فاجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا) ولكن كما قلت فهي أمور  خاصه جدا جدا».

وتابع:«عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبوا حبنا لبعض، لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو إحنا قدمنالكم نموذج طيب في الحب فاحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في اخلاق النهايات، إعمالا لقول الله تعالي (ولا تنسو الفضل بينكم)».

واختتم أحمد العوضي حديثه قائلا:«وشكرا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل علي طيب اصلكم وكرم اخلاقكم، وربنا يعمل اللي فيه الخير، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الوحيد والصادق في حياتي».

تم نسخ الرابط