رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الصور الأولى من حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج

محمد فرج ولينا الطهطاوي
محمد فرج ولينا الطهطاوي

يقام اليوم الخميس حفل زفاف البلوجر محمد فرج والمذيعة لينا الطهطاوي، وذلك بحضور عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والفنانين، أبرزهم النجمة هنا الزاهد.

وظهرت لينا في إطلالة بارزة حصدت إعجاب متابعيها ومحبيها، حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض ومطرزا من الجانبين، مع شعر منسدل تعلوه طرحة العروس، وارتدى العريس البدلة السوداء والقميص الأبيض.

وحازت إطلالتهما على إعجاب متابعي التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن تميز إطلالتهما، وتداولوا صور الزفاف على حساباتهم الشخصية.

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الحضور من البلوجرز والفنانين والمشاهير، والأصدقاء المقربون للعروسين.

وعقد أمس قران كل من البلوجر محمد فرج والمذيعة لينا الطهطاوي، حيث كشف البلوجر محمد فرج إتمام مراسم عقد القران على الإعلامية لينا الطهطاوي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشر البلوجر محمد فرج صورا وفيديوهات من استعدادهم لحفل الزفاف، كما نشر صورا لـ مراسم عقد قرانه على الإعلامية لينا الطهطاوي، وذلك بعدما أعلنا خطبتهما منذ عدة أشهر.

وفي سياق متصل، احتفلت الإعلامية لينا الطهطاوي بحفل حناء خاص بها، مع عدد من أصدقائها المقربين، حيث شاركتهم رسائل الشكر والامتنان وكانت حفل صغير حرصت لينا على دعوة المقربين منها فقط، كما ارتدت فستان أبيض بسيط.

وفي وقت سابق من العام الماضي، فاجأ البلوجر محمد فرج متابعيه عبر حسابه الشخصي على انستجرام، بنشر صورة من حفل خطوبته على المذيعة لينا الطهطاوي، وأظهرت الصور التي نشرها السعادة على لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج، كما حازت على إعجاب متابعي السوشيال ميديا.


 

تم نسخ الرابط