رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خطيبها بلوجر شهير.. من هي لينا الطهطاوي صاحبة الخطوبة التي اشعلت الشوسيال ميديا

لينا الطهطاوي ومحمد فرج
لينا الطهطاوي ومحمد فرج

تصدرت خطوبة الإعلامية لينا الطهطاوي الترند على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي منذ ليلة  الاحتفال بخطوبتها حتى الآن، حيث انتشرت صورها مع خطيبها بلوجر شهير وفيديوهاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي والذي شكل صدمة كبيرة ومفاجئة لمتابعينهم والجمهور، حيث ازدادت أعداد النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة حقيقة ارتباط  الإعلامية لينا الطهطاوي والتعرف على من هو خطيبها وبعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وطريقة ارتباطها .

حقيقة ارتباط لينا الطهطاوي 

واحتفلت مقدمة البرامج الإعلامية لينا الطهطاوي التي تقوم بتقديم البرامج الرياضية على قناة on time sport، بخطوبتها على البلوجر الشهير محمد فرج في حفل عائلي بسيط مساء الأربعاء الماضي الموافق 20 ديسمبر الجاري.

وقام البلوجر محمد فرج بنشر صورًا من حفل خطوبته على لينا الطهطاوي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “ Instagram”، وعلق على المنشور كاتبا: "مخطوبين، اللهم ارزقني ودها وحبها، وارزقها ودي وحبي".

علاقة محمد فرج بـ لينا الطهطاوي

وقد التقيا كلًا من البلوجر محمد فرج والإعلامية لينا الطهطاوي لأول مرة في حلقة من حلقات برنامج "توكسيك كيك" في مايو الماضي.

وقام بعدها محمد فرج  بالتقدم لخطبة لينا الطهطاوي بطريقة مفاجئة في لبنان، فأوهمها مع شركة سياحية أنها ستسافر لتصوير إعلان ما هناك، ليفاجئها بطلبه الزواج منها بطريقة رومانسية.

علاقات محمد فرج

وكان قد انفصل محمد فرج  عن زوجته نوران نصر منذ شهور، بعد زواج دام سنتين، ومنذ الطلاق بدأ فرج في إثارة الجدل بنشره بعض الصور التي تشير إلى وجود فتاة أخرى بحياته، وفقًا لتوقعات جمهوره، حتى فاجئهم وأعلن خبر خطبته بـ لينا الطهطاوي.

من هى لينا الطهطاوي؟

ولينا الطهطاوي هي مذيعة برامج شهيرة، وتقدم حاليا برنامجها الرياضي كابيتانو مصر عبر قناة ONtimesport، وآخر عبر راديو نجوم إف إم.

من هو محمد فرج ؟

ومحمد فرج، هو بلوجر مصر شهير، بدأت شهرته بتقديمه فيديوهات ترفيهية على منصة "تيك توك" ومن ثم توسعت شهرته ليمتلك 4 مليون متابع على "انستجرام"، وأصبح مالك لسلسلة مطاعم خاصة به.

تم نسخ الرابط