رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كذبة أبريل.. هل تحدث في المستقبل؟

رمضان صبحي يعود للأهلي والخطيب يستقبل اللاعب بالأحضان

الخطيب ورمضان صبحي
الخطيب ورمضان صبحي

تتصدر الأخبار الكاذبة خلال شهر أبريل، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها مزحة سنوية مسيطرة في الوسط الرياضي المصري، التي عادة ما تكون مرتبطة بمشاهير كرة القدم التي يكون لهم النصيب الأكبر بتلك الأخبار. 

وعادة ما ترتبط الأحاديث الكروية المتعلقة بكذبة أبريل، بقطبي الكرة المصرية، سواء في الجانب الإداري أو داخل المستطيل الأخضر، أو استقطاب وعودة بعض الصفقات. 

عودة رمضان صبحي للأهلي" كذبة أبريل السنوية"  

يواصل مسلسل رمضان صبحي بالعودة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتلال حديث المتابعين والعاشقين لكرة القدم طوال السنوات الماضية، خاصة أن عودة اللاعب للقلعة الحمراء من سابع المستحيلات، لرغبة المارد الأحمر في تثبيت مبادئه وإرثه التاريخي. 

ورحل رمضان صبحي عن الأهلي في موسم 2018، منتقلًا إلى نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر بقيمة 100 مليون جنيه، بالإضافة أن رحيله جاء بعد مماطلة مع  إدارة القلعة الحمراء لتجديد تعاقده واستمراره مع النادي الأكثر تتويجًا بالألقاب الإفريقية، إلا أن "المدافعجي" وجه ضربة من العيار الثقيل لإدارة "الجزيرة" عن طريق انضمامه للفريق السماوي. 

الخطيب يستقبل رمضان صبحي بالأحضان 

من الأحاديث التي تثير السخرية عبر منصات "السوشيال ميديا" أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يستقبل رمضان بالأحضان أثناء عودته للقلعة الحمراء؛ لأن الخطيب هو الرافض الأول داخل جدران المارد الأحمر في عودة رمضان للبيت الأهلاوي من جديد. 

وفي نهاية المطاف، يعد عودة رمضان صبحي الذي يوُصف بـ" الابن الضال"، للأهلي من أشهر كذبات شهر أبريل السنوية، لرفض مجلس إدارة النادي إطلاقًا في استعادة خدمات وإمكانيات اللاعب في المتسقبل، وذلك وفقًا لتصريحات سابقة لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي الحالي. 

 

تم نسخ الرابط