رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامز جلال يسخر من عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي: صاحب الحنجرة الضفدعية.. وبهلول اليوتيوب

عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي
عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

وقع المحللان الرياضيان عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي في فخ حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر، وقدمهما رامز بطريقته الساخرة.

رامز جلال يسخر من عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي: صاحب الحنجرة الضفدعية.. وبهلول اليوتيوب


وقال رامز: "الاثنين بدأوا حياتهم المهنية في نفس التوقيت، وخاضوا رحلة كفاح لحد ما أكلوا الشهد والتفاح، من الضنك والنوم على الحصيرة للأضواء والشهرة الكبيرة، ومن القعدة بالجلابية والكلسون لبث اللايف من التيلفون. واحد لتات وعجان وجايب لنا في مخنا جنان، والثاني ما حيلتوش غير حنجرة عامل لنا بها شوشرة. معانا ومعاكم أول من اخترع الردح أون لاين، وحاملي لواء الابتزاز والبلطجة على السوشيال ميديا".


أبو المعاطي زكي في رامز جاب من الآخر


وبمجرد لقاء عبد الناصر زيدان، علق رامز جلال على إطلالته قائلا: "إيه تيشرت عصابة القناع الأسود ده".

وسأل رامز عبد الناصر زيدان: "هل عادل إمام عزمكم بعد الفيديو التاريخي؟"، ليرد قائلا: "عزمني أنا وطلبني شخصيا، وبروح له باستمرار".


عبد الناصر زيدان في رامز جاب من الآخر


أما أبو المعاطي زكي، فكان لرامز تعليق على إطلالته قائلا: "التيشرت ده علم فرنسا؟ بلاتيني داخل علينا، بهلول اليوتيوب".

وفي فقرة التعليق على الصور، كان لعبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي نفس التعليق على صورة كابتن رضا عبد العال هو "هجاص مصر الأول، ولعيب كويس لكن محلل هجاص".

عبد الناصر زيدان في رامز جاب من الآخر


ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

تم نسخ الرابط