رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. أمير كرارة في الإسكندرية

أمير كرارة
أمير كرارة

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2.. شهدت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2،  الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، تطورات هامة، حيث سافر ياسين الرفاعى (أمير كرارة) بصحبة ابنته حبيبة إلى الإسكندرية وذلك بعدما هرب من عربة الترحيلات، ويذهب أحد الضباط إلى منزل الرفاعى ليسأل عن جمالات (رحاب الجمل) باعتبارها آخر من كلمها ياسين بعد هروبه من عربة الترحيلات.

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2

وشهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2، إخفاء فاروق (أحمد رزق) على الشرطة تواجد جمالات في المنزل، بعدما احتجزها في المنزل محاولة منه لمعرفة طريق ياسين وسبب اتصاله بها، لتخبره بأنه اتصل به بسبب حاجته للأموال وأنها لا تعرف مكانه، ويصل ياسين إلى الإسكندرية للبحث عن الشقة التي أعطلت أخته جمالات عنوانها.

مسلسلات رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل «بيت الرفاعي» والقنوات الناقلة له -  الأسبوع


 

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، هروب ياسين الرفاعى من عربة الترحيلات بعد إلقاء القبض عليه واتهامه بقتل والده الحاج محمود الرفاعى (أحمد فؤاد سليم)، وعقب هروب ياسين تم اتهام أخيه الرائد يحيى (تامر نبيل) بتسهيل هروبه باعتباره ضابط القسم الذى كان متواجدا مع عربة الترحيلات، إلا أن يحيى أكد أنه ضرب نار على ياسين ولكنه لم يضرب في المليان، وكان سيقوم بذلك مع أي شخص ليس ياسين فقط.

مسلسل بيت الرفاعي اونلاين - Cima4u

الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى

وفي مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 2، تباينت المشاعر في العائلة تجاه ياسين بعد اتهامه بقتل والده، حيث أصرت جمالات على أنه لا يمكن فعل ذلك، بينما توعد فاروق بأنه سيقتله، ويتصرف يحيى تجاه أخيه باعتباره مجرم، حيث يعامله في قسم الشرطة بشكل سيئ مثله مثل المجرمين والمسجونين، ورفض محاولات ياسين بشرح له ما حدث وبأنه لم يقتل والدهما.

تم نسخ الرابط