رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الأولى والثانية من مسلسل صلة رحم .. ما قدر حسام وليلى المنتظر

مسلسل صلة الرحم
مسلسل صلة الرحم

مسلسل صلة رحم رمضان 2024.. من المسلسلات التي شغلت محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة محرك البحث لموقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة "X'، حيث تساءل العديد عن ملخص الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي بعد عرض أولى حلقاته التي اكتسحت محركات البحث المختلفة، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري ملخص الحلقة الثانية من مسلسل صلة الرحم.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم 

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل صلة رحم للفنان إياد نصار دخول زوجته العناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير وهي حامل، إضطرت على إثره فقدان جنينها واستئصال الأطباء  الرحم لسلامة وحرمانها من حلم الأمومة إلى الأبد  صحتها بعد الحادث الأليم .

تأجير رحم 

واضطر دكتور  “حسام أحمد” الذي يجسد دوره الفنان الأردني إياد نصار فى البحث عن حل من أجل الخلفة ووجد الحل فى تأجيل رحم وهي تجارة يقوم البعض بالإعلان عنها على صفحات السوشيال ميديا بطرق غير مشروعه.

الأمر الذى جعله يتواصل مع أحد هذه الصفحات وقام بالاتصال بهم وأكدو له بسهولة توفير رحم وبعد الاتفاق على المبلغ المالى وعند المقابلة اكتشف أنهم عصابة وقاموا بالاعتداء عليه وسرقة متعلقاته.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم 


يظهر الفنان إياد نصار بشخصية طبيب يُدعى حسام، متزوجا من طبيبة أمراض نفسية اسمها ليلى- الفنانة يسرا اللوزي، والتي كانت تعالجه من أزمة نفسية عقب انفصاله عن فتاة كان يحبها، وكذلك هروب زوجته الأجنبية جيسي بابنهما عمر خارج البلاد.


ليلى طبيبة تحب عملها وعلى وشك الولادة، وتظهر الحلقة زوجها حسام وقد عانى نفسيا نتيجة الخلافات التي دبت بينه وبين زوجته الأولى ثم هروبها بابنه، وعدم قدرته على استعادته رغم مرور السنوات ولجوءه للقضاء.

كما أن  في حاة تعرض ليلي لنزيف حاد يهدد حملها، وذلك أثناء وجود حسام  مع فتاة أخرى على علاقة بها دون علمها على علاقة بفتاة أخرى غير زوجته، يتحدث إليها ويلتقي بها .

وفور عودته لمنزله وأثناء محاولته إنقاذ زوجته ليلى والذهاب بها للمستشفى يتعرضان لحادث إذ تصطدم بسيارتهما سيارة في الجانب الذي كانت تجلس فيه ليلى ليصرخ طالبا المساعدة والإسعاف، بينما هي بين الحياة والموت.

تم نسخ الرابط