رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتقاما من طليقته.. تاجر مواشي يقتل ابنه في سوهاج

جثة طفل - أرشيفية
جثة طفل - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من كشف لغز اختفاء تلميذ عن والدته منذ شهر نوفمبر الماضي، وتم العثور على جثته داخل برميل بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاح.

تاجر مواشي يقتل ابنه

وتبين من خلال الفحص أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه -تاجر مواشي- بسبب خلافات بينه طليقته -والدة المجني عليه- ما دفعه للتعدي عليه بالضرب المبرح حتى فقد الوعي وكتم أنفاسه ووضعه في برميل، وقام بدفنه داخل حفرة، ثم قام بوضع الخرسانة عليه.

وتعود تفاصيل الواقعة لشهر نوفمبر بعام 2023م، عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا، يفيد بتغيب الطفل (عبدالمعز. ب) 10 أعوام، تلميذ  عن والدته (عائشة. ا. ا) 39 عامًا، الحاصلة على حكم قضائي بحضانته وشقيقه (ابراهيم) 15 عامًا، طالب بالصف الثالث الاعدادي.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، والد الطفلين المدعو (بخيت م أ) 40 عامًا، تاجر ماشية، ويقيم بناحية دائرة مركز المراغة.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المذكور، وبمواجهته أقر بصحة ما تقدم، وأضاف وبوجود خلافات بينه وبين طليقته -والدة المجني عليه- وأنه في غضون شهر نوفمبر 2023 اختفى نجله الثاني دون تحرير محضر بذلك، وحضر إليه بمسكنه وحدثه في رغبته بالإقامة معه بالإسكندرية، إلا أنه رفض، ما دفعه إلى التعدي عليه بالضرب بالأيدى، ما أدى إلى دخوله في حالة اغماء واعتقد الأب المتهم أن نجله فارق الحياة، فقام بكتم أنفاسه ووضعه داخل برميل بلاستيك وحفر حفرة داخل منزله ووضع البرميل وبداخله الجثة ووضع التراب والخرسانة عليها، وغادر القرية لمدينة الإسكندرية وعاد منذ يومين.

تم العثور على الجثة داخل البرميل بحفرة بمنزل المتهم -بإرشاده- وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة. 

تم نسخ الرابط