رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبدالستار صبري ردا على إشادة مورينيو له: أفضل مدرب في العالم.. وبيسألني على الدوري المصري (خاص)

عبدالستار صبري ومورينيو
عبدالستار صبري ومورينيو

رد عبدالستار صبري نجم الزمالك السابق، على تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، الذي وصفه بالموهوب.

عبدالستار صبري يرد على تصريحات مورينيو في كأس مصر 

وقال عبدالستار صبري في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة": «مبسوط جدا باشادة مورينيو لي وهو أفضل مدرب في العالم تدربت تحت قيادته».

وأضاف: «جمعتني مكالمة منذ أيام مع جوزيه مورينيو وتحدثنا عن الدوري المصري ومنتخب مصر لأنه متابع بشكل كبير وسألني على لاعبي الأهلي والزمالك وأكد لي أنهم قادرون على اللعب في أوروبا نظرا لإمكانياتهم العالية».

وأتم: «مورينيو كان متابع كأس العالم للأندية بشكل جيد بسبب حبه للكرة العربية ومتابعته لها خلال الفترة الأخيرة».

مورينيو يتحدث عن عبدالستار صبري

يذكر أن جوزيه مورينيو خلال تواجده بالاستوديو التحليلي بالأمس لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، تحدث عن تدريبه لعبدالستار صبري ومقارنته بمحمد صلاح، قال: «قبل 20 عامًا دربت عبدالستار صبري لم يكن محمد صلاح، لكنه كان موهوبًا فنيًا وقدمه اليسرى رائعة جداً»، مضيفًا أن، «محمد صلاح لاعب استثنائي فهو من أفضل 5 لاعبين في العالم ولكن اللاعبين الآخرين الذين آتوا لأوروبا جيدون».

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

حسم النادي الأهلي بطولة كأس مصر بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك، على ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات كأس مصر للموسم الكروي الماضي 2022-2023، بهدفين دون رد أحرزهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

تم نسخ الرابط