رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر يعيد رضا سليم لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

رضا سليم
رضا سليم

الأهلي والزمالك.. استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي الأهلي، على عودة نجمه المغربي رضا سليم للتشكيل الأساسي لفريقه في مواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر، المقرر لها الجمعة المقبل بالسعودية.

رضا سليم

رضا سليم

وشارك رضا سليم بديلا فى الشوط الثانى لمباراة الأهلى الأخيرة أمام يانج أفريكانز التنزانى بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتى فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد، بفرمان من كولر من أجل إراحته.

ويرغب كولر فى الاستفادة بقدرات رضا سليم الهجومية من أجل حصد لقب كأس مصر .

رضا سليم البالغ من العمر 24 عامًا تعافى تمامًا من إصابة الكتف التي لحقت به في 1 نوفمبر 2023، أثناء مشاركته ضد ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وظهر رضا سليم أساسيًا مع الأهلي، لأول مرة منذ عودته إلى الملاعب، إذ شارك من مقاعد البدلاء في مباراتي شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا، دون أن يسجل أو يصنع.

وبينما كان الأهلي متقدمًا (2-0) على بلدية المحلة، بالدوري حان الدور على رضا سليم ليترك بصمة تهديفية ثالثة في شباك الحارس أحمد حسين بالدقيقة 41 في اللقاء الذى انتهى بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل هدف.

وسجل المغربي ثالث أهدافه مع الأهلي، بعدما هز شباك المصري دوريًا وسيمبا التنزاني قاريًا، علمًا بأنه لعب 10 مباريات فقط في كل المسابقات الرسمية مع فريق كولر.

تم نسخ الرابط