رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد سعد يثير الجدل من جديد في حفلة بالسعودية

أحمد سعد
أحمد سعد

أثار الفنان أحمد سعد حالة من الجدل على السوشيال ميديا،وذلك بعد ظهور أمس في آخر حفلته الغنائية التي أحيائها في مدينة جدة بالمملكة العربية،وقدم باقة مميزة من الأغاني.

أحمد سعد يثير الجدل بعد حفلته في السعودية

 

نشر الفنان أحمد سعد عدة صور من حفله الاخير بالسعودية أمس من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

أرتد أحمد سعد اطلالة مثيرة للجدل، ارتدي قميص حريمي- رجالي وبنطلون فضفاضين باللونين الأبيض والبني، الأمر الذي انتقده العديد من الجمهور،وشبه البعض ملابسة بالبيجاما.

وقال الفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:«أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته أنه مطرب مصري عربي،أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات».

وتابع:«شكرا  كمصري وشكرا كفنان، السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت،لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم، زي ما بيقول عندنا محمد عبده و طلال مداح، بيقولوا ( عندنا ) وبينسى جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات، ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده، رينا يحفظكم ويقدركم علي اللي جاي».

آخر أعمال أحمد سعد وأصالة

 

طرح مؤخرا أحمد سعد دويتو مع أصالة بعنوان “سبب فرحتي” على موقع الفيديوهات الشهير اليويتوب، والمنصات الموسيقية،من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، ومن المقرر أن يتم غنائها لايف لأول مرة يوم الأربعاء ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت.

تم نسخ الرابط