رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قرار من المحكمة بشأن المتهمين بإنهاء حياة اللواء اليمني حسن العبيدي

اللواء اليمني حسن العبيدي
اللواء اليمني حسن العبيدي

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل محاكمة 5 متهمين بقتل اللواء اليمني حسن العبيدي، وسرقته داخل شقته بمنطقة فيصل بالجيزة، لجلسة 6 مارس لاستعداد مرافعة الدفاع، والتنبيه علي الباحث الاجتماعي بإعداد التقرير اللازم للمتهمين الأطفال الثاني والرابع.

محاكمة المتهمين بقتل اللواء اليمني

وعقدت الدائرة 13 جنايات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة اللواء اليمني حسن العبيدي، المسؤول العسكري اليمني داخل مسكنه بشارع العشرين بمنطقة فيصل بالجيزة.

وبدأت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، نظر أولى جلسات محاكمة 5 متهمين فى قتل اللواء اليمني «حسن العبيدي» عمداً مع سبق الإصرار داخل مسكنه بشارع العشرين فى منطقة فيصل.

محاكمة المتهمين بقتل اللواء اليمني 

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين «رمضان. م» 29 سنة، و «عبد الرحمن. أ» 19 سنة وشهرته عبده عسلية، و «إسراء. ص» 22 سنة وشهرتها دينا، و «سهير. ع» 17 سنة وشهرتها منة، إلى المحكمة الجنائية المختصة لأنهم قتلوا المجني عليه اللواء اليمني «حسن العبيدي» عمدًا مع سبق الإصرار؛ وسرقوه، بعدما بيّتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك؛ بأن أعدوا لذلك عقارًا مهدئًا  «الكلوازبين» وسلاحا أبيض مطواة، ومشاركة المتهمة «آية. ر» 23 سنة لإخفائها جزءا من المسروقات.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهمين الثالثة والرابعة وضعتا مخدر داخل مشروب لإفقاده مقاومته؛ وليتمكن المتهمان الأول والثاني من الدخول لمسكنه والإجهاز عليه، وما إن تمكنتا - المتهمة الثالثة والرابعة - من ذلك وظهر لهما على المجني عليه آثار العقار المهدى، مكنتا المتهمين الأول والثاني من دخول مسكنه، كما أن المتهمين تعدوا على اللواء اليمني حسن العبيدي؛ باستخدام سلاح أبيض، وكبلوا قدميه وكتموا فاه بقطعة من القماش؛ قاصدين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثوا به الإصابات أودت بحياته، على النحو المبين بالتحقيقات.

تم نسخ الرابط