رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفي كامل:«قولت لـ نجل حلمي بكر لما أبوك يطلع من الشرقية يتوفي»

مصطفي كامل
مصطفي كامل

كشف الفنان مصطفي كامل عن كواليس آخر مكالمة دارت بينه وبين هشام نجل حلمي بكر، عن حالته الصحية.

مصطفي كامل يكشف كواليس مكالمته مع نجل حلمي بكر

 

قال مصطفي كامل في تصريحات تليفزيونية:"طلبت من هشام مرارا وتكرارا العودة إلى مصر لإنقاذ والده،وقولتله آخر مرة لما كلمته فيها من يومين،اليوم اللي يدخل فيه والدك للمستشفى سيكون فارق الحياة، وهو ما حدث بالفعل، لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويصبرنا جميعا.

وتابع كامل:"احنا بقالنا شهر بنطالب بظهور الموسيقار حلمي بكر عشان نقدر نساعده.. وحتي أول أمس بقول لأبنه أنزل أنا قلبي حاسس أن فيه حاجة هتحصل لأبوك وأنت الوحيد القادر على أنك تأخذه من هذا المكان".

وأضاف نقيب الموسيقيين:"أسرته هي اللي تشوف موضوع أنه كان مختطف أم لا.. وكنا مستعدين لمساعدته.. وفى الأخر يقولولنا أنه فى فترة نقاهة وحسبي الله ونعم الوكيل وهو مثل أبي وصديق عمري وأستاذي".

نجل حلمي بكر يفوض مرتضي منصور لـ لانتهاء الإجراءات دفن والده

 

وفوض هشام نجل الموسيقار حلمي بكر المستشار مرتضي منصور في اتخاذ كافة الاجراءات بدفن والده من خلال رسالة صوتية وقال انا حاليا في الطائرة متجها إلى مصر وسامع عمي فتحي عاوز يسرع في إجراءات دفنه، وأؤكد لابد نقل جثمان والدي ووضعه في الثلاجة لحين وصولي إلى مصر، ولايتخذ أي قرار غير الرجوع لي وأنا نجله الوحيد .

وفاة حلمي بكر

 

ورحل حلمي بكر عن عالمنا مساء امس الجمعة بعد صراع كبير مع المرض عن عمر يناهز 85 عاما، ويعد حلمى أحد أشهر الموسيقيين والملحنين فى مصر والوطن العربى.

وقدم حلمة بكر العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.

وقدم بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى، كما قدم نحو 48 لحنا لمسرحية غنائية اشهرها سيدتى الجميلة، وموسيقى فى الحى الشرقى، وحودايت.

تم نسخ الرابط