رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأجيل موعد جنازة الموسيقار حلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

كشفت الفنانة نادية مصطفي عن موعد النهائي لدفن جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس عن عمر يناهز الـ 86 عاما، بعد صراع مع المرض.

نادية مصطفي تكشف حقيقة تأجيل موعد الجنازة

 

قالت الفنانة نادية مصطفي في تصريح خاص لـ «بصراحة»:«مازالت الخلافات موجودة أمام المستشفي التي بها جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر بين أرملته سماح القرشي وأسرته،وأنا على تواصل مع نجله،ولم يستقر لحد الآن عن موعد النهائي لدفنه،أن يكون اليوم أو غدا الأحد، الأمر متوقف على وقت انتهاء الخلافات».

وفاة حلمي بكر

 

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة الموسيقيين ومسؤول الملف الصحي، عن وفاة الموسيقار حلمي بكر بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز الـ 86 عامًا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نادية مصطفى، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك معلنة وفاة حلمي بكر، قائلة: «لا إله إلا الله ولا نقول إلا مايرضى الله.. البقاء لله استاذ حلمى f;v انتقل إلى رحمة الله، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. ربنا يصبر ابنه واخواته وكل محبيه المخلصين».

حلمي بكر 


ورحل حلمي بكر عن عالمنا مساء امس الجمعة بعد صراع كبير مع المرض عن عمر يناهز 85 عاما، ويعد حلمى أحد أشهر الموسيقيين والملحنين فى مصر والوطن العربى.

وقدم حلمة بكر العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.


وقدم بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى، كما قدم نحو 48 لحنا لمسرحية غنائية اشهرها سيدتى الجميلة، وموسيقى فى الحى الشرقى، وحودايت.

تم نسخ الرابط