رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ومكان جنازة حلمي بكر بعد عودة جثمانه من الشرقية.. وحقيقة تأجيلها

حلمي بكر
حلمي بكر

بعد وفاة الموسيقار حلمي بكر، ازدادت التساؤلات على محركات البحث المختلفة سواء على محرك البحث العالمي “ جوجل” ومحركات البحث الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي حول موعد ومكان الجنازة من قبل متابعيه ومحبيه خلال الساعات القليلة الماضية ، فور إعلانهم خبر وفاته أمس، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بوفاة الموسيقار حلمي بكر وموعد ومكان جنازته .

موعد ومكان جنازة حلمي بكر 

كشف مصدر خاص لموقع «بصراحة»،عن موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر:«هيتم تشييع الجثمان مجرد وصول ابنه من أمريكا الساعة 4 عصراً وإقامة صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة، ويقام العزاء غدا في مسجد الحامدية الشاذلية».

وفاة حلمي بكر 

ورحل حلمي بكر عن عالمنا مساء امس الجمعة بعد صراع كبير مع المرض عن عمر يناهز 85 عاما، ويعد حلمى أحد أشهر الموسيقيين والملحنين فى مصر والوطن العربى.

وقدم حلمة بكر العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.

وقدم بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى، كما قدم نحو 48 لحنا لمسرحية غنائية اشهرها سيدتى الجميلة، وموسيقى فى الحى الشرقى، وحودايت.

اللحظات الأخيرة من حياة حلمي بكر 

وكانت كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الموسيقار الكبير حلمي بكر الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض.

تم نسخ الرابط