رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نائب رئيس يانج أفريكانز: حققنا إنجازًا استثنائيًا بتأهلنا مع الأهلي.. ونخشى مهارات بيرسي تاو (خاص)

عرفات الحاج
عرفات الحاج

تحدث عرفات الحاج علي نائب رئيس نادي يانج أفريكانز، قبل مواجهة الأهلي المرتقبه مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخير من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عرفات الحاج في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»: «فريقنا حقق إنجازًا استثنائيًا بتأهله للدور القادم من البطولة، متجاوزًا جميع التوقعات التي لم ترجح إمكانية وصوله إلى هذه المرحلة، لقد أظهر الفريق خلال مسيرته في البطولة تطورًا ملحوظًا، أثبت من خلاله قدرته على المنافسة وتحقيق الانتصارات».

وأضاف الحاج: «نخوض البطولة خطوة بخطوة، ونبني مشروعًا رياضيًا يُركز على المستقبل، نسعى لتحقيق إنجازات كبيرة مع مرور الوقت، ونرى أن الوصول إلى نهائي البطولة هذا الموسم سيكون علامة فارقة في مسيرة مشروعنا، مؤكدًا نجاح نهجنا في الاعتماد على لاعبين شباب أصحاب مواهب واعدة».

وتالع: «لا يسعنا إلا أن نُقر بوجود لاعبين كبار في صفوف النادي الأهلي، خصيصًا بيرسي تاو، الذي نخشى مهاراته الاستثنائية التي أثبتت فعاليتها في العديد من المباريات، وباتت سلاحًا هامًا للأهلي».

وأتم: «نؤكد على تصميمنا على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال مسيرتنا في البطولة، ونثق بقدرات فريقنا وإمكانياته على تحقيق النجاح والتغلب على جميع التحديات».

تم نسخ الرابط