رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تركي آل شيخ يحدد جائزة مالية لأفضل لاعب في نهائي كأس مصر

تميمة نهائي كأس مصر
تميمة نهائي كأس مصر

أعلن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن جائزة مالية لأفضل لاعب في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، إذ يلعب فريقا الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر لأول مرة بالمملكة العربية السعودية والمقرر إقامتها يوم 8 مارس المقبل على ملعب الأول بارك.

ما كتبه آل شيخ

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي: "جائزة أفضل لاعب في مباراة الكأس ستكون قيمتها 50 ألف دولار مقدمة من موسم الرياض".

وكان آل الشيخ قد أعلن عن جائزة مالية إضافية من موسم الرياض قيمتها 500 ألف دولار لبطل نهائي الكأس.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2023.

وستقام المباراة على ملعب الأول بارك في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتعد هذه هي أول مرة تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد.

كل ناد سيحصل على 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل على 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل على 150 ألف دولار إضافية.

ويأتي ذلك قبل إعلان تركي آل الشيخ تقديم جائزة إضافية من موسم الرياض قدرها 500 ألف دولار للفريق الفائز باللقب، وبذلك يحصل حامل لقب كأس مصر على 950 ألف دولار.

وانتصر الزمالك على بيراميدز بعد سيناريو مثير بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 في نصف النهائي، فيما فاز الأهلي على إنبي بثلاثية في نصف النهائي الآخر.

ويأمل الأهلي حصد اللقب للمرة الـ 39 في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في حصد اللقب الـ 29.

استبعاد كهربا فني وليس له علاقة بفرح أخته

وقال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي لبرنامج الكابتن المذاع عبر شاشة قناة دي ام سي الفضائية تقديم الإعلامي أحمد حسن: استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من رحلة غانا جاء لأسباب فنية تماما وليست له علاقة بأي أمور أخرى.

وواصل: الأهلي لا يعرف الاستثناءات وإعفاء لاعب من المباريات لأسباب شخصية، ومارسيل كولر المدير الفني اختار المجموعة التي استقر عليها من وجهة نظره الفنية. 

تم نسخ الرابط