رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير: ريال مدريد يقترب من التعاقد مع ديفيز

ديفيز
ديفيز

نشرت تقارير صحفية اقتراب تعاقد ريال مدريد الإسباني والذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مع اللاعب الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني. 

ما قالته شبكة ذا أثليتيك 

وذكرت شبكة «ذا أثليتك» أن ريال مدريد توصل لاتفاق شفهي مع ألفونسو ديفيز، مدافع بايرن ميونيخ بشأن انضمامه للفريق الملكي، كما أوضح التقرير أن ريال مدريد يرغب في ضم ألفونسو ديفيز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، أو في عام 2025.

وأفاد التقرير بأن ريال مدريد يدرك أن اللاعب الكندي يقترب من نهاية عقده مع بايرن في 2025، ولذلك يريد إبرام الصفقة بسعر أقل من السوق في الصيف المقبل، أو الانتظار إلى 2025 والتعاقد معه مجانًا حين ينتهي عقده مع البافاري. 

في الوقت ذاته، ذكرت شبكة سكاي سبورت ألمانيا أن إدارة بايرن تتوقع أن يغادر ألفونسو ديفيز النادي في الصيف ولا تريد أن تخسره مجانا في عام 2025.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يضغط من أجل ضم ديفيز لكنه لم يقدم عرضا رسميا لبايرن حتى الآن.

اللاعب صاحب الـ23 عاما يلعب في صفوف بايرن منذ عام 2019 حينما انضم له قادما من فانكوفر، وخاض ديفيز مع بايرن 180 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف.

جانب من أحداث مباراة ريال مدريد وإشبيلية 

وشهدت المباراة إغلاق سقف ملعب سانتياجو بيرنابيو لأول مرة منذ تطويره.

كما قدمت جماهير ريال مدريد تحية خاصة لقائد الفريق السابق سيرخيو راموس مدافع إشبيلية الحالي، في ظهوره الأول على ملعب بيرنابيو منذ رحيله عن الفريق في صيف 2022.

وسجل ريال مدريد الهدف الأول بتوقيع لوكاس فاسكيز في الدقيقة 10، ولكن بعد مراجعة تقنية الفيديو تم إلغاؤه.

سبب الإلغاء كان مخالفة سابقة من ناتشو فيرنانديز ضد يوسف النصيري، مما أثار غضب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ليتلقى إنذارا بسبب الاعتراض.

الحكم إيسيدرو دياز أثار غضب لاعب آخر يصعب إغضابه وهو توني كروس، الذي نال إنذارا للاعتراض بسبب مخالفة في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة 75 أتى لوكا مودريتش بدلا من ناتشو فيرنانديز، بينما رد الجانب الآخر بنزول خوانلو سانشيز وأليخو فيليز وسوسو بدلا من خيسوس نافاس وإيزاك روميرو وأوليفر توريس.

تم نسخ الرابط