رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحزن يخيم على كفر الشيخ.. كواليس رحلة الموت لـ شباب قرية ميت الديبة

 غرق معدية نكلا
غرق معدية نكلا

تعرضت معدية عمال بقرية نكلا بالجيزة للغرق صباح اليوم

المعدية كانت تحمل 16 عامل لنقلهم إلى الجهة الأخرى

العمال من قرية ميت الديبة بمحافظة كفر الشيخ

خرجوا بالمعدية في طريقهم لأكل عيشهم

العمال جميعهم تتراوح أعمارهم ما بين 18 لـ 20 عاما

انقاذ 4 وانتشال جثتين وجاري البحث عن 10 مفقودين

تعافي 3 مصابين وخروجهم من المستشفى

تصدرت حادثة معدية قرية نكلا بالجيزة الذي أثار فزع العديد، الترند على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “ جوجل” او محركات البحث الأخرى المختلقة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة تفاصيل الحادث بالتفصيل وهل وقع ضحايا ومصابين؟ وما هى أسمائهم ؟ وغيرها من التفاصيل التي سنكشفها من خلال موقعنا بصراحة الإخباري حول حادث معدية نكلا .

حادث غرق معدية نكلا 

خيم الحزن على قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، بعد غرق معدية منشأة القناطر بقرية نكلا التابعة لمحافظة الجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 25 فبراير، وكانت تحمل على متنها 16 عاملا تتراوح أعمارهم بين 18 لـ 20 عاما، أثناء ذهابهم للعمل بحثا عن “لقمة العيش”.

وكانت قد كشفت مصادر خاصة لموقع بصراحة، تفاصيل حادث غرق معدية قرية نكلا بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، والتي كان على متنها 16 عاملا، وتحاول الأجهزة المعنية انتشال الجثامين والعثور على المفقودين.

وأكد مصدر بوزارة الصحة في تصريحاته لموقع بصراحة أنه تم انتشال جثتين وانقاذ 4 عمال، وتحاول قوات الإنقاذ النهري البحث عن 10 مفقودين.

حادثة معدية قرية نكلا بالجيزة 

واستيقظ أهالي الجيزة علي خبر مفجع عندما غرقت معدية بقرية نكلا بمركز منشأة  القناطر  محملة بعمال شركة مقاولات شهيرة، وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بفرق الإنقاذ والتدخل السريع للبحث عن المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري تحت إشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة جهودها لانتشال جثامين 16 من الضحايا.

تم نسخ الرابط