رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عشان لوحدها في البيت.. عامل سوبر ماركت يقتل مسنة لسرقتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر جهات التحقيق بالشروق وبدر، التحقيقات مع المتهم بإنهاء حياة سيدة داخل شقتها لسرقتها بمدينة بدر بمحافظة القاهرة.

وكان تلقى قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من سيدة وزوجها بأنهما حال ترددهما على والدة الأولى بالشقة سكنها بدائرة القسم فوجئا بأنها ملقاة على الأرض ومتوفاة ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

معلومات جنائية

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأقر المتهم بأنه نظرًا لسابقة عمله في إحدى محال السوبر ماركت بالقرب من محل سكن المجنى عليها وسابقة تردده عليها لتوصيل الطلبات لها كان يعرف الضحية، مؤكدا: كنت شغال في سوبر ماركت جمب بيتها وكانت بترن علينا عشان نوصلها طلبات من المحل.

دهب وفلوس

واعترف المتهم بأنه رصد المجني عليها وخطط لسرقتها نظرا لعلمه أنها تقيم بمفردها فاختمر في ذهنه فكرة قتل المجني عليها وسرقة مسكنها، قائلا: كنت عارف إنها قاعدة لوحدها في البيت ومعاها دهب وفلوس، فقولت أسرقها وأخلص عليها.


وأوضح المتهم في اعترافاته أنه توجه إلى مسكن المجني عليها وتعدى عليها وخنقها حتى أودى بحياتها وسرق مبلغ مالي ومشغولات ذهبية وهاتفها، وفر هاربًا من مسرح الجريمة.


 

تم نسخ الرابط