رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو:«الزمالك هو بعبع الأهلي»

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن تفوق النادي الأهلي على الأبيض في عدد مرات التتويج ببطولة الدوري العام ليس له علاقة بالتحكيم، مشيرا إلى أن القلعة الحمراء ليس لها دخل في أزمات الزمالك.

ميدو: الجميع يعلم أنني منتمي للزمالك

 

وقال أحمد حسام ميدو ،خلال لقائه في برنامج«معلبنا»المذاع على قناة المشهد:«الجميع يعلم أنني منتمي للزمالك ومن الممكن أن أفعل كل شيء لمصلحة الزمالك، لكنني في نفس الوقت أحترم الأهلي،صالح سليم عندما فاز برئاسة الأهلي، أرسل له حسن حلمي، رئيس الزمالك برقية تهنئة وأبلغه بزيارته في الأهلي من أجل تهنئته، لكن صالح سليم رد عليه وقال له إنه من سيذهب له إلى الزمالك مع مجلس إدارة الأهلي، وقال له انت استاذي في الإدارة».

وتابع:«جمهور الزمالك يشعر بالظلم من الأهلي؟ الأهلي ليس قويا للغاية، بقدر ما أن اتحاد الكرة هو ضعيف للغاية، إذا كان اتحاد الكرة قويا سيكون هناك توازن».

ميدو يوضح سبب تقدم الأهلي على الزمالك في كرة القدم 

 

وأكمل:«الزمالك هو بعبع الأهلي، وعندما يستعيد اتزانه الأهلي يشعر بالتوتر، ولكن الزمالك تأخر في كرة القدم عن الزمالك والفارق اتسع مع الأهلي، لأن الأهلي يسير بشكل جيد وحافظ على مبادئه، والزمالك أتى له مسئولون تسببوا في خسارة مبادئه،إذا حدثت أزمة في الأهلي لا يعرف أحد عنها شيئًا، ولكن هذا لا يحدث في نادي الزمالك، فهناك صراعات داخلية في الزمالك، والأهلي ليس له ذنب فيها».

واستطرد:«تفوق الأهلي على الزمالك في عدد ألقاب الدوري ليس له علاقة بالحكام، فالتحكيم ليس له دورًا في ذلك.. الحكام يتعرضون لضغوط كبيرة في مصر، لكنهم قدموا مباريات كبيرة في بطولة كأس إفريقيا 2023، ولا يوجد أي حكم في تاريخ مصر حصل على رشوة».

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا:«اتحاد الكرة لا يستطيع حماية الحكام في مصر، وإذا كان ضعيف ولا يستطيع حمايتهم عليه أن يغادر، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري القادم سيكون قويا».

تم نسخ الرابط