رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو يحصل على 25 مليون جنيه لتمويل شركته من أحمد السويدي

الشاركس مع ميدو في برنامج" شارك تانك"
الشاركس مع ميدو في برنامج" شارك تانك"

وضع الإعلامي أحمد حسام ميدو، شروط من أجل الموافقة على الطرف الثاني" الشارك" لشركته الخاصة “themaker” التي تهدف لكرة القدم في مصر، وتبني اللاعبين الصغار ومساعدتهم على الاحتراف في الملاعب الأوروبية والاستفادة المادية من خلال بيعها للأندية المصرية. 

وطالب ميدو من أجل الموافقة على الشاركس الحصول على 25 مليون مقابل الحصول على 10% من نسبة الشركة، الأمر الذي لقى رفضًا من جميع الحاضرين في حلقة اليوم الأربعاء من برنامج" شارك تانك" الذي يذاع على قناة "سي بي سي" الفضائية. 

وشهدت لجنة التحكيم التي تضمنت تواجد خمسة من أهم وأكبر المستثمرين ورجال الأعمال المصريين، وهم: أحمد السويدي، ومحمد منصور، وأيمن ممدوح عباس، ومحمد فاروق، وعبدالله سلام،

وحصل ميدو على عروض تمويلية لشركته الجديدة من رجال الأعمال ولجنة التحكيم في برنامج شارك تانك، بنحو 25 مليون جنيه مقابل 35% من الشركة.، وذلك وفقًا لتصريحات رجل الأعمال أحمد السويدي، رئيس شركة السويدي إليكتريك، خلال ترحيبه ببرنامج أحمد حسام ميدو، فإن التمويل المقترح سيتم تقديمه على 3 سنوات بالتقسيط. 

وجاءت معظم التقييمات من لجنة التحكيم على فكرة ومشروع “العالمي” عالية، حيث طالب الخماسي المتواجد على ضرورة تنفيذ المشروع في أسرع وقت داخل مصر وإفريقيا للاستفادة والاستثمار بشكل أكبر في المستقبل. 

شركة أحمد حسام ميدو

وأبدت لجنة التحكيم إعجابها بمشروع أحمد حسام ميدو الجديد الذي يعتزم إطلاقه، ويخطط أحمد حسام ميدو لإطلاق شركة لكرة القدم، تعمل في مصر ودول إفريقيا، وطلب أحمد حسام ميدو من لجنة تحكيم برنامج شارك تانك الاستفادة من الشركات التابعة للجنة التحكيم.

جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" هو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات. يتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.وبعد نجاح الموسم الأول من البرنامج، يتطلع البرنامج إلى موسم جديد مليء بالإبداع والأفكار الرائعة وفرص جديدة لرواد الأعمال في مصر، حيث يعرض البرنامج كل أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً حصريًا على قناة CBC ومنصة Watchit.

تم نسخ الرابط