رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوجة ميدو تفاجئ برنامج «شارك تانك».. «العالمي» يشيد بدورها: درست سيكولوجي في لندن وبتقضى 6 ساعات بمشروع «themaker»

ميدو وزوجته
ميدو وزوجته

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، بدور زوجته يسرا، في مشروعه الخاص مشروعه "themaker"، الذي يهدف إلى تطوير كرة القدم، فضلًا عن تبني اللاعبين وإدخالهم مجال الاحتراف بالملاعب الأوروبية. 

وقال ميدو خلال برنامجه "شارك تانك" المذاع على فضائية  "سي بي سي":" مش بقدر أخذ أي قرار بدون ما عرف رأي زوجتي، ويسرا ليها دور كبير في المشروع وبتقضي أكتر من 6 ساعات يوميًا فيه وهي ماسكة الجانب السيكولوجي لإنها درست سيكولوجي في لندن". 

وفي سياق متصل أشار ميدو ، إلى أن  مصر تعاني من قلة عدد المحترفين في الملاعب الأوروبية، مشيرًا إلى أن الكرة المصرية، تمتلك 4 محترفين فقط في أوروبا.

وأضاف :" الدول الإفريقية تمتلك أكثر من 300 لاعبًا في دوريات أوروبا على عكس مصر عندها 4 بس، وهدفي إني اسفر اللاعبين في مصر إلى أوروبا زي كل دول إفريقيا، وفي 2026 هيكون عندي 300 ولد جاهزين للاحتراف الخارجي وللبيع".

جدير بالذكر أن «شارك تانك مصر» هو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات. يتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

وبعد نجاح الموسم الأول من البرنامج، يتطلع البرنامج إلى موسم جديد مليء بالإبداع والأفكار الرائعة وفرص جديدة لرواد الأعمال في مصر، حيث يعرض البرنامج كل أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً حصريًا على قناة CBC ومنصة Watchit.

تم نسخ الرابط