رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمانة ما تكلينا وإحنا ميتين.. طفلة فلسـطينية توصي قطتها برسالة عفوية ومؤثرة

طفلة فلسـطينية توصي قطتها برسالة عفوية
طفلة فلسـطينية توصي قطتها برسالة عفوية

ضحكة ودمعة، شهيق زفير وتنهيدة، مجموعة من المشاهد الحية والمؤثرة التي تشير إلى الحالة التي أصابت ضحايا غزة الأبرياء، منذ الإعلان عن عملية "طوفان الأقصى" الذي بدأت من قبل المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي. 

طفلة فلسـطينية توصي قطتها برسالة عفوية

ويستمر العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، من قصف للبنية التحتية والمستشفيات والأحياء، وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي جرائم الإبادة الجماعية بحق قطاع غزة، لليوم الـ 137 على التوالي، في ظل منع قوات الاحتلال دخول المساعدات الإنسانية لسكان القطاع المدنيين.

وفي فيديو مؤثر، ظهرت طفلة فلسطينية توجه رسالة مؤثرة، بشكل عفوي، لقطتها، قالت فيها: «أمانة ما تكلينا وإحنا ميتين.. بس يارب تموتي معنا يارب إذا موتنا إحنا.. بس إذا ظليتك عايشة ماتكليناش ورحي كلي ناس تانيين، ناس غرب».

هالي غزة يواجهون مأساة إنسانية جديدة

حاصر الجوع أهالي غزة، وأصبحت صرخات الأطفال تملأ أرجاء الكون، مع تزايد ضغط الاحتلال الإسرائيلي، وأصبح الفلسطينيون يعيشون واقعًا مأساويًا مريرًا، خاصة المقيمين في شمال غزة، حتى أنهم يلجأون إلى “علف الحيوانات والتبن” من أجل البقاء على قيد الحياة.

سكان غزة يواجهون الجوع والعطش 

ويعاني أهالي غزة خاصة الأطفال والمسنين، حيث قاموا بطحن علف الحيوانات وتحويله إلى دقيق، ويقومون بحفر التربة للوصول إلى أنابيب المياه من أجل استخدامها، مشيرين إلى أن مياه الأنابيب قذرة وتحتوي على رمل وملح، وتسبب التهابات وتآكل لأسنان الأطفال.

تم نسخ الرابط