رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«شكرا هيئة الترفيه السعوديه و مرحبا بكم فى مصر»..إلهام شاهين تشيد بـ أول ليالي مصرية سعودية

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أشادت الفنانة إلهام شاهين،بـ أول ليالي مصرية سعودية، الذي أقيمت أمس في درا الأوبرا المصرية،بمشاركة نجوم الفن.

أول تعليق من إلهام شاهين على أول ليالي سعودية مصرية

 

نشرت إلهام شاهين مجموعة صور لها من الحفل، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، كتبت:«ليلة فنية مصرية سعوديه أكثر من رائعه بدار الأوبرا المصريه.. تنظيم و شياكه على أعلى مستوى .. سعداء بهذه الشراكه المصريه السعوديه للإرتقاء بالفن فى الوطن العربى».

وتابعت:«إستمتعنا بغناء شيرين و محمد منير و ماجد المهندس و ريهام عبد الحكيم و الموسيقار العظيم عمر خيرت .. شكرا هيئة الترفيه السعوديه و مرحبا بكم فى مصر .. و أتمنى أن نقدم أعمال فنيه مشرفه يجتمع فيها كل نجوم وكفاءات الوطن العربى .. الإتحاد قوة 🇪🇬🇸🇦و ليكن هذا الإتحاد الفنى بدايه لإتحاد أكبر على كل المستويات لوطننا العربى الكبير».

آخر تصريحات إلهام شاهين

 

وسبق أن هاجمت الفنانة إلهام شاهين في برنامج"كتاب الشهرة"، الذي يتم عرضه عبر التليفزيون اللبناني، مع الإعلامي على ياسين، وقد تحدثت إلهام عن أرائها عن الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، حيث قد أعلنت أنها ترفض تقديم السيرة الذاتية للشيخ الشعراوي، وقد بررت ذلك بأنها تخالفه في الكثير من المواقف، قائلةً: انا ضدد أفكاره علشان شفتله فيديوهات غريبة، وصادمة، .. وفي مرة قال اي يعني لما الست تضرب من الراجل، أدام رأى عورتها، يعني الزوج من حقة يضرب زوجته وهي مش مسموح لها أن تشتكي، ومرة ثانية قال لي بتعالجوا الناس خليهم على مرضهم علشان يقابلوا ربهم بسرعة.

واختتمت حديثها قائلة:ى لازم السيرة الذاتية تكون لناس أفادوا المجتمع والحياة بجد مش أي حد يتعمله سيرة ذاتية، نعمل للعلماء أو للمفكرين.. الناس اللي أفادوا البشرية.

تم نسخ الرابط