رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كنت طايرة في السما".. إلهام شاهين تعلق على وجود نجاة ضمن حفل جوائز Joy Awards بالسعودية

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بوجود الفنانة نجاة خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم أمس في مدينة الرياض، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

إلهام شاهين تعلق على تواجدها في حفل جوائز Joy Awards 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة للفنانة نجاة أثناء صعودها على الريد كاربت وعلقت عليها قائلة: كانت أحلى مفاجأة في الحفل تكريم فنانتنا العظيمة، نجاة من أعظم ممثل في الكون أنتوني هوبكنز، والنجم العالمي الرائع كيفن كوستنر.

وأضافت إلهام شاهين قائلة: إطلالة نجاة على المسرح مذهلة في جمالها.. كنت طايرة  في السما من السعادة وأنا أرى أعظم فناناتنا على المسرح بأجمل إطلالة شياكة ورقي وأجمل صوت، فرحتي بها لاتوصف، الله على عظمة وجمال الفن الحقيقي الإصيل، يعطينا سعادة بلا حدود شكرًا نجاة فنانة الزمن الجميل فرحتينا بوجودك، وصوتك الرائع، شرفتي الفن المصريو العربي، فخورة بك جدًا وشكرًا جزيلاً للملكة العربية السعودية وهيئة الترفية عن أجمل وأرقى حفل.

وسبق أن هاجمت الفنانة إلهام شاهين في برنامج"كتاب الشهرة"، الذي يتم عرضه عبر التليفزيون اللبناني، مع الإعلامي على ياسين، وقد تحدثت إلهام عن أرائها عن الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، حيث قد أعلنت أنها ترفض تقديم السيرة الذاتية للشيخ الشعراوي، وقد بررت ذلك بأنها تخالفه في الكثير من المواقف، قائلةً: انا ضدد أفكاره علشان شفتله فيديوهات غريبة، وصادمة، .. وفي مرة قال اي يعني لما الست تضرب من الراجل، أدام رأى عورتها، يعني الزوج من حقة يضرب زوجته وهي مش مسموح لها أن تشتكي، ومرة ثانية قال لي بتعالجوا الناس خليهم على مرضهم علشان يقابلوا ربهم بسرعة.

واختتمت حديثها قائلة:ى لازم السيرة الذاتية تكون لناس أفادوا المجتمع والحياة بجد مش أي حد يتعمله سيرة ذاتية، نعمل للعلماء أو للمفكرين.. الناس اللي أفادوا البشرية.

تم نسخ الرابط