رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إلهام شاهين لـ" بصراحة": وحيد حامد أبرز موهبتي وسبب حصولي على أفضل ممثلة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أحيت الفنانة القديرة إلهام شاهين، ذكرى وفاة الكاتب الراحل وحيد حامد، كاشفة أنه من أبرز موهبتها خلال دراستها في معهد الفنون المسرحية.

وأعربت إلهام شاهين عن افتقادها للكاتب وحيد حامد، واصفة إياه بأنه أستاذها واكتشفها خلال دراستها في معهد الفنون المسرحية، وقدمت معه في تلك السنة فيلم "البريء".

إلهام شاهين تحيي ذكرى وفاة الكاتب وحيد حامد 

 

وصرحت إلهام شاهين لموقع “بصراحة”: "كان السبب الرئيسي لحصولي على جائزة أفضل ممثلة خلال فيلم الهلفوت مع عادل إمام، وكان الفيلم بعد تخرجي مباشرةً

وتابعت: "وبعد سنين انقطاع للعمل معه، رجعت اشتغل مع أستاذي بفيلم “سوق المتعة” مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وكان نجاح الفيلم كبير لدرجة أنه خصص له حفلة خاصة بعد الساعة 12 بليل بسبب شدة الإقبال الجماهير، والمعروف إكثر حفلة سوف تشهد لنجاح فيلم تكون الساعة 9".

إلهام شاهين تشيد بالكاتب وحيد حامد 
 

وأشادت الفنانة إلهام شاهين بكتابة وحيد حامد للأفلام، قائلة: "أفلام وحيد حامد بتنجح نجاح عظيم، لتقديمه فن راقي لتميزه في كتابة موضوعاته، وهو بيعطي رسائل كثيرة من خلال أفلامه".

واختتمت إلهام شاهين حديثها عن الكاتب الراحل وحيد حامد، بأنه قام بتقديم فن عظيم وفي نفس الوقت جماهيري، وهذه تُعد من المعدلات الصعبة التي كسرها وحيد، لأنه كانت أفلامه ناجحة على مستوى المهرجانات والجماهيرية وكانت ذو رسالة مهمة.

تم نسخ الرابط