رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دينا الشربيني دينا الشربيني تكشف عن أمنيتها:«بخاف من الوحدة ونفسي أفتح دار أيتام»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حلت الفنانة دينا الشربيني، أمس، ضيفة على برنامج «sold out» من تقديم الاعلامي محمود ، والمذاع علي قناة cbc ومنصة watch it.

دينا الشربيني تنهار من البكاء على الهواء

 

تحدثت دينا الشربيني عن علاقتها بوالدها قائلة:«هو كان بيقرأ  كل أدواري وبيقول لي رأيه فيها وكان بياخد المواضيع بسهولة على عكسي إنسانة عصبية ومتوترة وبحس اني ظالمة والدتي  لأني بتكلم عن بابا كتير بس والدي كان بيدلعني جدًّا»

ولم تستطع الفنانة دينا أن تتمالك دموعها خلال الحلقة بسبب الحديث عن وفاة والدها، خاصة أنها تفاجئت بوجود صديقة والدها، والتي تحدثت عن مدى حبها لها،واهدتها سبحة هدية .

أمنية دينا الشربيني 

 

وتحدثت أيضا دينا الشربيني عن أمنياتها قائلة:«نفسي أعمل دار ايتام حتى لما أموت الناس تفتكرني وكان نفسي يبقى عندي ٦ أولاد، والجواز هو نصيب ولازم أختار حد هعيش معاه للأبد فلازم أتأكد إنه الشخص مناسب».

وصرحت دينا الشربيني عن سر لاول مرة قائلة : كنت بحلم إني ورقة وبقع من آخر دور في العمارة وسألت دكتور نفسي وقال لي إن ده خوف من اللي جاي، وأنا فعلا شخصية بتخاف من المستقبل".

وأضافت: "كنت متوقعة إني أفقد أهلي وكل ما أفكر في الموضوع ده أنهار وأهلي بالنسبة لي حاجة كبيرة".

أعمال دينا الشربيني

 

مسلسل كامل العدد يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم  شريف سلامة ودينا الشربيني وحمزة دياب والذي أكد لنا فى تصريح خاص أنه بدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل بداية الأسبوع الحالي متمنيا ان ينال الجزء الثاني نفس نجاح الجزء الأول.  

وأضاف حمزة والذي يجسد شخصية شريف ضمن أحداث المسلسل أن من المفترض أن يستمر تصوير المسلسل لشهر يناير القادم.  

ويتكون مسلسل كامل العدد الجزء الأول من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط