رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دينا الشربيني تنضم لحملة تبرعات الهلال الأحمر في قطاع غزة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها ومتابيعنها، بمقطع فيديو جديد لها، تدعم فيه أهالي قطاع غزة عبر السوشيال ميديا، وقد حرصت على دعوة التبرع في المقطع وهي تواجده في الهلال الأحمر المصري.


دينا الشربيني و الهلال الأحمر المصري


نشرت الفنانة دينا الشربيني، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات "انستجرام"، حيث ظهرت في المقطع وهي تشارك في جمع التبرعات التي سوف تذهب لصالح أهالي قطاع غزة، على خلفية مايحدث من قصف مكثف على المنازل و المستشفيات، وقد ظهرت فيه وهى ترتدى الملابس الرسمية لجمعية الهلال الأحمر  معلقًا على الفيديو: " قلوبنا مع غزة". 

ويشار إلي أن قد شارك الكثير من النجوم في حملة تبرعات من الهلال الأحمر المصري متجهة إلي قطاع غزة، على خلفية مايحدث من عدوان وقصف غير إنساني و إبادة جماعية للمدنيين و العُزل،  حيث تقترب عدد القتلي المدنيين إلي 5000 منذ بدء الحرب بين قوات الأحتلال و حركة حماس في 7 أكتوبر الجاري.

دينا الشربيني


أخر أعمال دينا الشربيني

وفي سياق منفصل، وقعت الفنانة دينا الشربيني، على عقد المشاركة في بطولة فيلم «الغربان» للنجم عمرو سعد، وعدد كبير من الفنانين من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة، ويواصل صناع العمل التحضيرات للبدء في تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، ويجري عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسين حسن، للوقوف على تفاصيل وملامح الشخصية.

وصرح الشركة المنتجة، بأن الشربيني فنانة موهوبة لديها طاقات تمثيلية عالية ودورها فب «الغربان»، يحمل مفاجأة حيث تجسد شخصية لم يسبق لها تقديمها من قبل، مؤكدة أن العمل سيُحدث نقلة في السينما المصرية، كونه سيُقدم بشكلٍ يُحاكي السينما العالمية، إذ أنه ينتمي للأفلام ذات الميزانيات الضخمة.
 

البوستر الرسمي لـ فيلم يوم 13

فيلم يوم 13

يعرض للفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الحالية فيلم يوم 13، وهو أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين ، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، لكي يقرر الجلوس فيهعمدًا لكي يواجه تلك المشاكل القيام بحلها .
 

تم نسخ الرابط