رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تجسديها للسندريلا.. تركي آل الشيخ يعلن تقديم منى زكي لـ "أم كلثوم" بفيلم سينمائي

 منى زكي في دور "أم كلثوم" بفيلم سينمائي
منى زكي في دور "أم كلثوم" بفيلم سينمائي

أعلن المستشار  تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية خلال مؤتمر صحفى كبير أقامه بفندق الفورسيزون، وقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن تقديم الفنانة منى زكي  فيلم عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 الأفلام التي حصلت على موافقة صندوق Big Time 1

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، عن تأسيس صندوق Big Time، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

وتحدث المستشار تركي آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي عن أهم الأفلام التي حصلت على موافقة صندوق Big Time 1، وهم فيلم للنجم أحمد حلمي، وفيلم "إكس مراتي" من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، والجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و"المنجم" بطولة عمرو يوسف، و"رماح" بطولة آسر ياسين، وعدة أفلام لأحمد السقا.

آخر أعمال منى زكي 

وحطمت الفنانة منى زكي الأرقام القياسية بشباك التذاكر، حيث تمكن فيلم "رحلة 404"، من تحقيق إجمالي إيرادات 17 مليون جنيه في 20 يوم فقط، ليكون بذلك هو الأعلى في البطولات النسائية.

وأصبح الفيلم الدرامي من بطولة نسائية مطلقة الأعلى ربحا، خاصة وأن آخر فيلم صاحب رقم قياسي هو "إحكي يا شهرزاد" لمني زكي أيضا وحقق 12 مليون جنيه عام 2009، كما أن "رحلة 404" سجل بذلك أعلى إيرادات في مشوار منى زكي السينمائي.
 

تم نسخ الرابط