رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معروفة بشجر الزيتون.. أحمد حلمي يدعم القضية الفلسطينية بالرياض

الفنان أحمد حلمى
الفنان أحمد حلمى

دعم الفنان أحمد حلمي القضية الفلسطينية بأخر أعماله حيث حرص على تقديم أغنية خلال أحداث مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم تييت، ويعرضها حاليًا على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه.

أغنية فلسطين من مسرحية تييت

و نشر أحد الحضور عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعى مقطعًا من الأغنية، ويقول خلالها أحمد حلمي، الآتي:« كورة دايرة بينا من زمن طويل، وفي كل حتة علامة وارثينها جيل ورا جيل فيها أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون».

ينما أشارت فتاة حضرت العرض المسرحي إلى ان العرض بالكامل يتحدث عن أحداث القضية الفلسطينية ودعمها  وكتبت عبر حسابها: «يا جماعة العرض بيتكلم كامل عن فلسطين، عرض عظيم من ممثلين شاطرين بلا استثناء، وسط الضحك بيقولوا أعظم رسالة، ديه أحسن مسرحية شرفتنا هنا في موسم الرياض، وآخر العرض كل الحاضرين قالوا وأنا منهم "فيها أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون.. تحيا فلسطين».

مسرحية تييت 

الجدير بالذكر أن مسرحية تييت لم تكن المسرحية الأولى لأحمد حلمي في موسم الرياض، حيث شارك في العام الماضي بمسرحية ميمو، وشاركته أيضًا الفنانة هنا الزاهد البطولة، وتتحدث مسرحية تييت بالكامل عن أحداث القضية الفلسطينية ودعمها ومحاربها للاحتلال .

وشارك العديد من الفنانين في مسرحية تييت مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، محمد رضوان، حمدي الميرغني، الطفل جان رامز، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر

تم نسخ الرابط