رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بلادنا كتير سامحوني.. أول تعليق من محمد رمضان على اتهامه بتجاهل "فلسطين" في أغنيته "عربي"

محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان، على اتهامات تجاهله لذكر اسم فلسطين، في أغنيته الجديدة «عربي»، التي قدمها مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر والمغني العالمي مساري، وذلك بعد تعرضه لهجوم قوي خلال الساعات الماضية.

ونشر الفنان محمد رمضان علىى انتقادات أغنيته الجديدة، فيفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،قائلا: «برد على بعض تعليقاتكم على أغنية عربي على قناتي للشباب اللي بتقول إني مذكرتش كلمة فلسطيني، لا طبعا قولت فلسطيني وبقول مصر نور عيني، عراقي فلسطيني بلادنا كتير سامحوني».

 محمد رمضان يرد على اتهامه بتجاهل "فلسطين" في أغنيته "عربي"

وأضاف: «فأنا قولت بلادنا كتير سامحوني كمان لأن في بعض الدول مقدرتش أقولها وبيربطنا بيهم عروبة ودم واحد زي موريتانيا وجيبوني».

وتابع: «لكن بقيت الدول جمعتهم الحمد لله وسعيد بالمشاركة مع فيوتشر ومساري وبشكر منتج الأغنية لأنه راجل ذو أصول عربية وبيحبنا جدا وثقه في الله نجاح».
 

أغنية عربي لمحمد رمضان

وتعد أغنية عربي أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج Juan Felipe Velasquez، من إنتاج يونيفرسال ارابيك ميوزيك.

كما شارك في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميا، فكتب كلماتها بجانب محمد رمضان كل من Nayvadius DeMun Wilburn ومصطفى حدوتة وFarghaly Blax. في حين كان التوزيع الموسيقيّ مع كل من مساري وScott Storch و Martin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينج.

تم نسخ الرابط