رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حققت أحلامه ليمتلك «ورشة نجارة».. «حياة كريمة» ترسم الفرحة على وجه الأسطى عبد الحليم

الاأسطى عبد الحليم في برنامج حياة كريمة
الاأسطى عبد الحليم في برنامج حياة كريمة

واصل برنامج «حياة كريمة»، في ثالث حلقاته، تقديم خدماتهللمواطنين، الأولى بالرعاية في شتى محافظات الجمهورية، من خلال بدء المشاريع الخاص بهم، لتؤمن لهم حياتهم، وتجعلهم منتجين في المجتمع.

اقرأ أيضا:الحلم بيتحقق.. برنامج حياة كريمة يهدي سيدة أطفيح ماكينتي خياطة (صور وفيديو)

وفي هذا الصدد.. تناول البرنامج اليوم قصة حياة نجار بسيط من محافظة الشرقية حلمه امتلاك ورشة خاصة به.

اقرأ أيضا:حياة كريمة: نستهدف51 مركز بـ20 محافظة بالمرحلة الثانية.. وبدأنا التنفيذ مارس الماضي

وفاجأت أسرة البرنامج الذي يقدمه ياسين الزغبي، «الأسطي عبد الحليم» بتسليمه محلا بقريته تم تأجيره لمدة عام من خلال مبادرة حياة كريمة حتى يتمكن من كسب قوت يومه.

يركز البرنامج على مساعدة المواطنين الذين يحتاجون إلى بدء مشاريع خاصة تؤمن لهم الحياة الكريمة، وتجعلهم فاعلين ومنتجين في المجتمع، حيث يقدم البرنامج الدعم لهؤلاء من خلال توفير كل احتياجتهم للنهوض بمستواهم المادي والمعيشي.

وقال عبد الحليم، إنه يعمل نجار باليومية وكان يسكن فى منزل بسيط فى محافظة الشرقية وعندما أتى فصل الشتاء بأمطاره سقط البيت تماما، وهو يعيش حاليا مع زوجته وأبنائه عند شقيقه، متابعا: "أنا نجار من أكتر من 25 سنة وبيجيلى شغل وبطلع.. بيجيلي زبون وبطلع.. وبنعرف نجيب المصاريف.. ولكن الطريقة الصح اللى الناس ممكن تساعدني يبقى بها يبقى عندي مصدر رزق دائم ليا".

وتابع عبد الحليم: "أهم حاجة الستر والصحة من عند ربنا.. وأنا نفسي أبني البيت ولو أمكن أعمل ورشة من تحت وأعيش حياة كريمة".

وأعرب عبد الحليم، عن سعادته البالغة بتوفير الورشة له قائلا: "الحمد لله.. ده كتير جدا.. أنا رفضت طرق مساعدة كتير خالص ولكن ربنا بيعوضنا دلوقتى"، فيما قال له ياسين الزغبى: "لما تشتغل الناس الدنيا هتبقى أحسن.. ونتمنى إنك تشغل معاك ناس وتوفر فرص عمل لناس تانية".

تم نسخ الرابط