رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الأهلي اليوم.. شكوك حول مشاركة بيرسي تاو أمام بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يزداد البحث على جوجل حول أخبار الأهلي اليوم، خاصةً وبعد اقتراب انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي تقام حاليًا في دولة كوت ديفوار “ساحل العاج”، وخرج منتخب جنوب إفريقيا بقيادة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بيرسي تاو من نظيره منتخب نيجيريا، في المباراة  التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، في نصف نهائي الكان الإفريقي.

أخبار الأهلي اليوم 

ويعتبر بيرسي تاو، هو اللاعب الوحيد من الدوري المصري بشكل عام والأهلي بشكل خاص الذي استكمل رحلته في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار لكن المسيرة انتهت مساء أمس، الأربعاء بالخروج أمام نيجيريا بركلات الترجيح بنتيجة 4/2 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1. 

ومن أخبار الأهلي اليوم أنه مازال المارد الأحمر يواصل تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

أخبار الأهلي اليوم ومن المقرر أن تقام المباراة المؤجلة بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ونظيره شباب بلوزداد يوم الـ 16 من شهر فبراير الجاري، ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 5 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن الفريق الجزائري الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط. 

وتحوم الشكوك حول مشاركة بيرسي تاو في المباراة الإفريقية المقبلة إذ انتشرت أنباء في الآونة الأخيرة اتجاه كولر لإراحة اللاعب الجنوب إفريقي بعد المشاور الكبير الذي خاضه رفقة منتخب بلاده في الكان الإفريقي. 

إصابة خالد عبد الفتاح

أخبار الأهلي اليوم إذ أعلن النادي الأهلي إصابة خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق خلال مواجهة سموحة الودية، وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية يوم الإثنين على استاد السلام أمام سموحة.

وكشف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أثبتت تعرضه لإصابة بجزع في أربطة القدم.

ويخضع عبد الفتاح لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه، واستكمل اللاعب فحوصاته الطبية بالخضوع لآشعة رنين، واستأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي أمام شباب بلوزداد يوم 16 من شهر فبراير الجاري في المباراة المؤجلة من دوري أبطال إفريقيا.

وتأجلت مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

تم نسخ الرابط