رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبطال مسلسل «إبن حرام» يحتفلون بالعمل قبل عرضه في رمضان 2024.. صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أقام صناع مسلسل «إبن حرام» أمس، احتفالية خاصة بمناسبة قرب انتهاء التصوير، وذلك باحدى المطاعم في القاهرة الجديدة،وسط حضور كبير من أبطال العمل ووسائل الإعلام المصرية والعربية.

حضر الاحتفالية المسلسل،كلا من رانيا يوسف،خالد زكي،مدحت صالح،نوليا مصطفي،ودعاء حاتم واوزوريس والمؤلف خالد الغيطاني والمخرج محمد خضري.

مسلسل «إبن حرام»

 

مسلسل «إبن حرام»بطولة رانيا يوسف،مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت،نوليا مصطفى،نضال الشافعي،أشرف زكي، من تأليف خالد الغيطاني، إخراج محمد خضري.

مسلسل «جريمة منتصف الليل»

 

وتشارك الفنانة رانيا يوسف من خلال مسلسلها الرمضاني دماء العذاري، الذي تم الاعتراض عليه من قبل المصنفات الفنية وأدى إلى إجبار صناع العمل على تغيرر اسمه إلى جريمة منتصف الليل، الذي يشارك به مجموعة من الفنانين بجانب رانيا يوسف ومنهم: أحمد عبدالعزيز، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، صلاح عبدالله، ميار الغيطي، وملك قورة، أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبد الغني والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما، وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

تم نسخ الرابط