رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رانيا يوسف:«خضعت لتمارين الرقص..ومسلسل جريمة منتصف الليل قصة حقيقة».. خاص

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل دورها في مسلسل «جريمة منتصف الليل» من تأليف محمد الغيطي،من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024م.

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل «جريمة منتصف الليل»

 

قالت رانيا يوسف في تصريح، لـ بصراحة:«أنا بجسد دور راقصة شرقية ولديها فتاة ، ويتعرضوا إلي حادثة معينة في حياتهم تغير مسارها، ونشوف أبعادها على المجتمع واحكام المجتمع عليها وعلى ابنتها بحكم انها راقصة، وهي قصة حقيقة مكتوبة بشكل كويس جدا، واتمني أن ينال إعجاب الجمهور».

واما عن تحضيراتها لمشاهد الرقص قائلة:«هما كانوا مشهدين ويتعرضوا في المسلسل فلاش باك،وخضعت لتمرين رقص، مع المدرب فيتو».

 وعن الجدل الذي حدث على السوشيال ميديا بعد نشر كواليس المسلسل على السوشيال ميديا:«ياريت مش نحكم على الأشياء قبل مشاهدتها، ونكوش زي الشعوب المترسعه، وتعمل حوارات».

أبطال ملسلسل جريمة منتصف الليل

المسلسل بطولة الفنانة رانيا يوسف، الفنان القدير أحمد عبد العزيز، الفنان القدير صلاح عبدالله، الفنان محمد عز، الفنان حسني شتا، الفنانة ملك قورة، الفنانة ميار الغيطي، الفنانة إلهام عبد البديع، الفنان محمد مهران، الفنانة عفاف شعيب، والفنان أحمد جمال سعيد، و الفنان محمد سليمان.

وتدور أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال حيث يرصد العمل أحداث اجتماعية تشويقية وتدور قصته في 15 حلقة، حول جريمة من الواقع حدثت منذ ١٥ عاما.

أعلن المنتج علاء الزير، مؤخرا عن تغير اسم مسلسل «دماء العذارى» إلى «جريمة منتصف الليل» وهو المسلسل الذي يقوم ببطولته النجوم، رانيا يوسف أحمد عبدالعزيز، والفنان القدير صلاح عبدالله.

تم نسخ الرابط