رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جريمة منتصف الليل .. رانيا يوسف راقصة في رمضان 2024

رانيا يوسف
رانيا يوسف

مسلسل جريمة منتصف الليل وشخصية رانيا يوسف  .. تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف تريند محرك البحث «جوجل»، بسبب مشاهدها في مسلسلها الجديد «جريمة منتصف الليل» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل جريمة منتصف الليل

رانيا يوسف في مسلسل جريمة منتصف الليل

وتواصل النجمة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل «جريمة منتصف الليل»، الذي يشاركها بطولته الفنان أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، وميار الغيطي.

وتجسد رانيا في المسلسل شخصية الراقصة «ريري» والدة الطالبة «ميسون» التي تجسدها ميار الغيطي، وترتدي رانيا يوسف خلال الأحداث عدد من بدل الرقص.

اسم المسلسل الجديد بعد التغيير


أعلن المنتج علاء الزير، عن تغير اسم مسلسل «دماء العذارى» إلى «جريمة منتصف الليل»، وأكدت الجهة المنتجة، أنه تم التوافق على تغيير الاسم، بما لا يخل بأحداثه، بعد مناقشات مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وبموافقة مؤلف المسلسل السيناريست محمد الغيطي.

ما هي قصة المسلسل 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتين بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

مسلسل جريمة منتصف الليل

ويستعرض مسلسل جريمة منتصف الليل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

مسلسل جريمة منتصف الليل

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل


يضم مسلسل جريمة منتصف الليل، عددا من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، وهم ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة.

تم نسخ الرابط