رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«المتحدة» تتعاقد مع إسلام فوزي ورولين القاسم استعدادًا لإطلاق أكبر بودكاست عربي

عمرو الفقي وإسلام فوزي
عمرو الفقي وإسلام فوزي

شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. دخلت الشركة المتحدة بقوة في سباق المنافسة بـ البودكاست بالتعاقد مع إسلام فوزي ورولين القاسم أهم 2 من صناع المحتوى بمصر.

عمرو الفقي وإسلام فوزي

تعاقد المتحدة مع إسلام فوزي ورولين القاسم

ووقع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقدًا مع صانع المحتوى الشهير إسلام فوزي، لتقديم سلسلة من حلقات البودكاست على المنصات الصوتية وعلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار خطة التحول الرقمي.

ويصدر البودكاست تحت عنوان «فيه إيه» ليقدم باقة متنوعة من الموضوعات الشبابية ويقدم بخفة ظل روحًا جديدة للبرامج الاجتماعية ذات تصنيف (اللايت كوميدي).

يتناول إسلام فوزي في هذا البرنامج بطريقته الكوميدية الشهيرة أهم القضايا التي تظهر عبر منصات السوشيال ميديا، والتي تتحول إلى ظواهر اجتماعية بعضها إيجابي وبعضها سلبي، ومن خلال استعراض هذه القضايا وإبداء الرأي فيها يبرز إسلام فوزي ما نشاهده يوميًا من تناقضات غريبة ومفارقات متعددة، نشاهدها يوميًا مثل في قصص الانفصال، والزواج والطلاق وإساءة استخدام السوشيال ميديا كأداة لتصفية الحسابات، وحياة الفنانين والفنانات، واللجان الإلكترونية للمشاهير، والتريندات المتنوعة التي تؤثر في الكبير والصغير.

رولين القاسم

المتحدة تتعاقد مع رولين القاسم

كما  تعاقد عمرو الفقي المدير التنفيذي للشركة المتحدة مع صانعة المحتوى الشهيرة "رولين القاسم" لتقديم سلسلة حلقات بودكاست بعنوان "بنجور يا بيبي"، نظرًا لما تتميز به رولين القاسم من تأثير واسع في وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعة كثيفة من جانب مختلف الشرائح العمرية خاصة المهتمين بتفاصيل العلاقة بين الرجل والمرأة، حيث يتابع "رولين القاسم" أكثر من ثلاثة ملايين متابع على صفحاتها في الفيس بوك وانستجرام وتيك توك ويوتيوب.


وفي بودكاست "بنجور يا بيبي" تحاول "رولين القاسم" إزالة سوء الفهم أو سوء التفاهم بين الرجل والمرأة، وتقديم مفهوم جديد عن تلك العلاقة الأساسية في الحياة، لتؤكد قيم الحب والتسامح والتفهم بين الزوجين أو الحبيبين، كما تتناول أكثر القضايا الشائكة في المجتمع الآن، بطريقتها البسيطة والكوميدية، من خلال مخاطبتها للمجتمع عامة والبنات خاصة، وتعرض في برنامجها أهم المشكلات من منظور عصري سريع، لتواجه التغيرات التي تحدث في شكل علاقة الرجل بالمرأة وأثر السوشيال ميديا الآن في تشكيلها، وخطورة تربص الرجل بالمرأة أو العكس.

وتأتي هذه الحلقات ضمن خطة شاملة للشركة المتحدة لاقتحام عالم الإعلام الرقمية باستراتيجية جديدة تتناسب مع اهتمامات الشباب المصري في مختلف المجالات.

وتستثمر المتحدة كل إمكانياتها الإعلامية لتحقيق هذه الغاية من خلال التعاون مع عدد كبير من الإنفلونسرز ونجوم اليوتيوب ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، جنبًا إلى جنب مع عدد كبير من الإعلاميين الشباب والوجوه الجديدة الصاعدة في الفضاء الرقمي.

تم نسخ الرابط