رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا عبد العال لـ«بصراحة» : أي مدرب وطني في الدرجة الثانية أفضل من كيروش وفيتوريا مع بعض

رضا عبد العال وكارلوش كيروش
رضا عبد العال وكارلوش كيروش

علق رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، على أنباء دخول البرتغالي كارلوش كيروش، في قائمة المرشحين لتدريب منتتخب مصر، بعد اقتراب رحيل مواطنه روي فيتوريا عن قيادة الفراعنة، عقب الإخفاق الإفريقي للفراعنة في كأس أمم إفريقيا. 

وخسر منتخب مصر من الكونغو الديمقراطية، بالضربات الترجيحة بنتيجة 8-7، في دور ثمن نهائي أمم إفريقيا، وذلك بعد نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1، ليودع الفراعنة البطولة القارية المقامة في كوت يفوار بنسختها الـ34. 

وسقط فيتوريا في مرمى النيران من قبل الجماهير المصرية، لا سيما بعد المستوى والأداء السلبي الذي قدمه المنتخب الوطني من بداية البطولة، حيث خاض منتخب مصر 4 مباريات لم يتمكن في خلالها الخروج بأي فوز، قبل أن يُقصى المنتخب في مواجهة الكونغو، الأمر الذي جعلت الأصوات في الوسط الرياضي تطالب برحيل المدرب البرتغالي عن منتخب مصر. 

وقال رضا عبد العال:" يبقى عملنا إيه، كيروش دا أكثر مدرب خد فرصة، وفشل في أي بطولة سواء في البطولة العربية، أو الإفريقية، أو في تصفيات المؤهلة لكأس العالم.


وأضاف عبد العال في تصريحات خاصة لـ" بصراحة الإخباري":" أي مدرب وطني من الدرجة الثانية أو الثالثة أحسن من فيتوريا وكيروش دا، احنا لازم نفوق قبل كأس العالم، لإن الراجل دا لو كمل مش هنصعد كأس العالم الجاي".

ويتعرض المسؤولون عن المنتخب المصري واتحاد الكرة، لموجة انتقادات لا مثيل لها، لا سيما بعد سيناريو الخروج المتكرر من المسابقات القارية في النسخ الماضية، وفشل حصد الألقاب خلال العقد الأخير، إذ يعود آخر تتويج للفراعنة في نسخة أنجولا التي أقيمت 2010 وحصدها المصريين على حساب المنتخب الغاني بهدف جدو الذي لٌقب بالبديل الذهبي.


 


 

تم نسخ الرابط