رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كفاية عك لازم تمشوا وجمال علام يمشي» .. رضا عبد العال يهاجم اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر (خاص)

رضا عبد العال
رضا عبد العال

تحدث كابتن رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، عن مستقبل الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمدرب الأفضل لقيادة الفراعنة في حال رحيل البرتغالي روي فيتوريا من تدريب المنتخب الوطني. 

وخسر منتخب مصر من الكونغو الديمقراطية، بالضربات الترجيحة بنتيجة 8-7، في دور ثمن نهائي أمم إفريقيا، وذلك بعد نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 1-1، ليودع الفراعنة البطولة القارية المقامة في كوت يفوار بنسختها الـ34. 

وسقط فيتوريا في مرمى النيران من قبل الجماهير المصرية، لا سيما بعد المستوى والأداء السلبي الذي قدمه المنتخب الوطني من بداية البطولة، حيث خاض منتخب مصر 4 مباريات لم يتمكن في خلالها الخروج بأي فوز، قبل أن يُقصى المنتخب في مواجهة الكونغو، الأمر الذي جعلت الأصوات في الوسط الرياضي تطالب برحيل المدرب البرتغالي عن منتخب مصر. 

ويتعرض المسؤولون عن المنتخب المصري واتحاد الكرة، لموجة انتقادات لا مثيل لها، لا سيما بعد سيناريو الخروج المتكرر من المسابقات القارية في النسخ الماضية، وفشل حصد الألقاب خلال العقد الأخير، إذ يعود آخر تتويج للفراعنة في نسخة أنجولا التي أقيمت 2010 وحصدها المصريين على حساب المنتخب الغاني بهدف جدو الذي لٌقب بالبديل الذهبي.

وقال رضا عبد العال:" كفاية عك وكفاية لعب بالشطرنج، احنا زهقنا من المنظومة كلها، لازم اتحاد الكرة كله يمشي، هما عايزين إيه تاني ما كله حاجة فشنك، ولا هي فلوس مصر حرام والدولارات دي حرام". 

وأضاف "عبد العال" في تصريحات خاصة لموقع "بصراحة الإخباري":" لازم جمال علام يمشي وحازم إمام كمان؛ لأنه المسئول عن مجئ فتيوريا، وقبل ما يمشوا لازم يتحاسبوا علشان نعرف الفساد". 

وتابع:" وبعدين انا عندي استفسار، هو أحمد مجاهد مش قالكم إن سايبها فاضية، إزاي بقا الدولارات دي والمرتب دا فيتوريا بياخد 200 ألف يورو في الشهر، دا فساد مالي وإداري". 

تم نسخ الرابط